إيسكو يردّ على أنباء انتقاله إلى برشلونة.. والأخير ينفي تفاوضه مع فالفيردي – إرم نيوز‬‎

إيسكو يردّ على أنباء انتقاله إلى برشلونة.. والأخير ينفي تفاوضه مع فالفيردي

إيسكو يردّ على أنباء انتقاله إلى برشلونة.. والأخير ينفي تفاوضه مع فالفيردي
Football Soccer - Real Madrid v Las Palmas - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 1/03/17 Real Madrid's Francisco "Isco" Alarcon celebrates after scoring a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

اعتبر النجم الإسباني إيسكو، متوسط ميدان ريال مدريد، الأخبار التي نشرت حول مستقبله ورحيله نحو برشلونة مجرد شائعات من اختراع الصحف، مؤكدًا أن هدفه يبقى تقديم الأفضل لفريقه ومنتخب بلاده.

وقال إيسكو، بعد نهاية لقاء منتخب إسبانيا وإسرائيل في تصفيات المونديال: ”اللاعبون يتعرضون للشائعات وأصبحوا معتادين على ذلك، ومع توقف الدوريات الصحافة تبحث عن الشائعات لتعويض ذلك، وأحاول أن أهتم بعملي وأن أقدم أفضل ما لدي لفريقي وللمنتخب“.

وأبدى النجم الإسباني سعادته بثقة مدرب المنتخب جوليان لوبيتيجي، مؤكدًا أنه يسعى لتقديم الأفضل واستغلال الفرصة كلما منحها له المدرب، موضحًا: ”من سعادتي التواجد هنا، ومع كثرة المنافسة على المركز أحاول أن أقدم الإضافة كلما استطعت ذلك“.

وأضاف النجم الإسباني: ”الأمور تسير بشكل جيد، وعلينا النظر إلى الأمام ولدينا فريق قوي ومنسجم ومتوازن“.

وكانت عدة شائعات تحدثت عن توصل إيسكو لاتفاق مع إدارة برشلونة يقضي بانتقاله حرًا بعد نهاية عقده صيف 2018، كما استغلت الصحف معسكر المنتخب الإسباني للحديث عن تقرب كل من جيرارد بيكيه وجوردي ألبا من اللاعب لإقناعه بالرحيل نحو كاتالونيا.

من ناحية أخرى، أصدر فريق برشلونة بيانًا قصيرًا على موقعه الرسمي ينفي من خلاله الأنباء التي نشرتها إحدى القنوات الكاتالونية حول اتصاله بإدارة أتلتيك بلباو لأخذ الإذن للتفاوض مع المدرب الإسباني أرنيستو فالفيردي.

وكانت قناة ”تي في 3“ الكاتالونية قد أكدت أن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، طلب من بوكيتينو، رئيس أتلتيك بلباو، الإذن للتفاوض مع مدرب الفريق لخلافة لويس إنريكي لكون عقد فالفيردي ينتهي صيف 2018 ولا يحق للفريق الكاتالوني التفاوض معه دون إذن من فريقه.

وقال برشلونة في بيانه، إنه لم يطلب الإذن من أتلتيك بلباو ولا يتفاوض مع المدرب فالفيردي نهائيًا، وكتب: ”برشلونة ينفي بشكل قاطع طلب الإذن من أتلتيك بلباو للتفاوض مع أرنيستو فالفيردي“.

ويعتبر فالفيردي من بين الأسماء المرشحة لخلافة لويس إنريكي، الذي أعلن رحيله الصيف المقبل من تدريب الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com