كوينتراو يكلف ريال مدريد مبلغًا خرافيًا دون أي فائدة – إرم نيوز‬‎

كوينتراو يكلف ريال مدريد مبلغًا خرافيًا دون أي فائدة

كوينتراو يكلف ريال مدريد مبلغًا خرافيًا دون أي فائدة

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، البرتغالي فابيو كوينتراو للفريق الصيف الماضي، بعد موسم إعارة لموناكو ورغم كونه كان ولايزال يتعافى من إصابة في الركبة، بسبب رغبته في جعله بديلا للبرازيلي مارسيليو في الجهة اليسرى.

ولم يقنع المدافع البرتغالي، المدرب الفرنسي، حيث لعب فقط 150 دقيقة منذ بداية الموسم، وتسبب في هدفين ضد فريقه، ويعتبر أقل اللاعبين مشاركة في ريال مدريد ولا يتأخر عنه سوى الحارس الثالث يانز، الذي لعب أقل.

ويكلف فابيو كوينتراو ريال مدريد 5 ملايين يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمنح وحوافز، وهو ما يعني أن الفريق الملكي دفع للمدافع البرتغالي 53333 يورو على كل دقيقة لعبها هذا الموسم.

ويبحث ريال مدريد عن بديل للبرازيلي مارسيلو ولجأ للمدافع ناتشو في عدة لقاءات كما لعب البرازيلي دانيلو في الجهة اليسرى، وبدأ الفريق محاولات لضم الفرنسي تيو هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد المعار لديبورتيفو ألفيس، لكونه يقدم موسما جيدا وحظوظه في اللعب في فريق دييغو سيميوني منعدمة.

ويملك فابيو كوينتراو عقدا حتى صيف 2019 وهو ما يفرض على ريال مدريد البحث عن طريقة أفضل لبيعه في الصيف المقبل، وجني بعض المال من صفقته، خصوصا أنه كلف الفريق 30 مليون يورو في صيف 2011 قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

وستكون وجهة كوينتراو، البالغ من العمر 29 عاما، هي البرتغال، حيث عبر فريقا بنفيكا وسبورتينغ لشبونة عن رغبتهما في ضمه من ريال مدريد في الصيف المقبل.

ولعب كوينتراو لفريق ريال مدريد 100 لقاء وسجل هدفًا وكان خلال وجود مواطنه جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو أنشيلوتي يشارك بشكل كبير، وخاض عدة لقاءات مهمة أبرزها نهائي دوري الأبطال في 2014 ونهائي كأس ملك إسبانيا والسوبر الأوروبي في نفس العام، ولكنه في المقابل تعرض لـ18 إصابة طيلة مشواره مع الفريق الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com