كاسياس يحرج بارترا على إنستغرام بسبب غاريث بيل

كاسياس يحرج بارترا على إنستغرام بسبب غاريث بيل

المصدر: إرم نيوز

استرجع إيكر كاسياس، حارس بورتو حاليًا وريال مدريد سابقًا، ومارك بارترا بروسيا دورتموند حاليًا وبرشلونة سابقًا، ذكرياتهما المحرجة في نهائي كأس الملك لموسم 2013-2014 بين البارسا والريال، والذي فاز به الأخير 2-1.

وأثناء ظهور بارترا في بث مباشر لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، كتب له كاسياس تعليقًا: ”انظر من وراءك، هذا بيل، ألم تمسك به بعد؟“، في إشارة لهدف الفوز الذي سجله غاريث بيل للميرينغي بعدما تمكن من تجاوز بارترا وفشل مدافع البارسا السابق في اللحاق به.

وقام بارترا بالرد على كاسياس عبر حسابه على موقع ”تويتر“، ونشر له صورًا للحظة الهدف الذي سجله في شباك الحارس المخضرم في المباراة ذاتها مع تعليق: ”صديقي كاسياس، هذه الكرة لم تمسك بها بعد؟“.

ورد كاسياس على مواطنه، قائلاً: ”هذا الهدف ضمن لك تجديد عقدك وقتها، أنا متأكد أنهم جدّدوا عقدك بسبب هذا الهدف“، ليأتي الردَّ من بارترا بصورة لهما معًا مع تعليق: ”أنت شخص عظيم، أتمنى أن أراك قريبًا“.

يُذكر أن كاسياس، البالغ من العمر 35 عامًا، رحل عن الريال إلى بورتو في صيف 2015، في حين انتقل بارترا، البالغ من العمر 26 عامًا، من البلوغرانا إلى دورتموند في الصيف الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة