بيكيه يهاجم جماهير برشلونة.. تعرف على السبب
بيكيه يهاجم جماهير برشلونة.. تعرف على السبببيكيه يهاجم جماهير برشلونة.. تعرف على السبب

بيكيه يهاجم جماهير برشلونة.. تعرف على السبب

بعث المدافع الإسباني جيرارد بيكيه بعدة رسائل مختلفة، خلال حديثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة، التي فاز فيها مع برشلونة 4 / 2 على ضيفه فالنسيا، أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

وأكد بيكيه خلال تصريحاته، أن برشلونة يلعب بطريقة هجومية وأن اعتماده على طريقة (3-4-3) أمر طبيعي، حيث قال: "نحن فريق هجومي، ولكن في الناحية الدفاعية علينا أن نركض كثيرا، أن تكون مدافعا في برشلونة هذا يتطلب أن تكون لاعبا استثنائيا، وذلك للمخاطر، التي تعترضنا في جميع النواحي".

وأشار بيكيه في حديثه، الذي نقلته عنه صحيفة "آ س" الإسبانية، إلى أن الصافرات، التي تطلقها الجماهير ضد اللاعب البرتغالي أندريه غوميش، الوافد الجديد على برشلونة، غير مقبولة.

وأضاف: "على الأشخاص، الذين يطلقون الصافرات قبل بداية اللعب أن يبقوا في منازلهم، هذا لن يساعد أحدا، إنه أمر لا يمكن أن نتسامح معه، أن تحتج بسبب مباراة سيئة هذا أمر وأن تقوم بنفس التصرف قبل اللعب أمر آخر، هكذا نحن نطرح الثقة أرضا".

وكشف بيكيه أن إدارة برشلونة لن تقف عائقا أمام إنييستا لتجديد تعاقده، واستطرد: "لا أحد يرغب في رؤيته مصابا، لقد كان جيدا خلال المباراة، تجديد تعاقده؟ إنييستا وبرشلونة يتفقان دائما".

وعلى جانب آخر، أشاد بيكيه بزميله الأوروغواياني لويس سواريز، مؤكدًا أنه مهاجم استثنائي.

وأوضح اللاعب الدولي الإسباني: "أنه استثنائي للغاية في مركزه، يقوم بالضغط بشكل جيد ويسجل العديد من الأهداف، لقد قدم مباراة رائعة أخرى".

واختتم بيكيه حديثه بإطراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وصفه باللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، وقال: "نحن أمام اللاعب الأفضل في التاريخ، عندما يغيب فإن هذه الأرقام سيصعب تحقيقها".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com