ميسي يحطم فالنسيا ويضيق الخناق على ريال مدريد.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني
ميسي يحطم فالنسيا ويضيق الخناق على ريال مدريد.. تعرف على ترتيب الدوري الإسبانيميسي يحطم فالنسيا ويضيق الخناق على ريال مدريد.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني

ميسي يحطم فالنسيا ويضيق الخناق على ريال مدريد.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني

هز ليونيل ميسي الشباك مرتين ليقود برشلونة حامل اللقب للفوز 4-2 على فالنسيا العنيد اليوم الأحد ليستمر في مطاردة ريال مدريد المتصدر على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وفي وقت سابق سجل انطوان غريزمان للمرة الخامسة في أربع مباريات الدوري وصنع هدفا آخر ليقود أتلتيكو مدريد للفوز 3-1 على إشبيلية ليقترب بفارق نقطتين فقط من فريق المدرب خورخي سامباولي صاحب المركز الثالث.

وفاجأ الياكيم مانغالا المعار من مانشستر سيتي الجماهير في نو كامب ووضع فالنسيا في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 29 لكن لويس سواريز أدرك التعادل على الفور لبرشلونة بعد رمية تماس نفذها نيمار.

وحصل المهاجم القادم من اوروغواي على ركلة جزاء بعد عرقلة من مانغالا الذي طرد لحصوله على إنذارين.

وتفوق ميسي على دييغو الفيس، الحارس المتخصص في التصدي لركلات الجزاء، للمرة الثانية هذا الموسم ليتقدم برشلونة في الدقيقة 45 لكن منير الحدادي المعار من الفريق الكتالوني أدرك التعادل لفالنسيا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وسيطر برشلونة على الشوط الثاني وتقدم للمرة الثانية عبر ميسي الذي سدد كرة منخفضة داخل شباك الفيس.

وفرط الفريق الزائر في فرصة التعادل بعدما تباطأ الحدادي في تسديد الكرة ليخطفها منه جيرار بيكي.

وهز اندريه غوميز لاعب برشلونة الشباك للمرة الأولى مع فريقه الجديد عندما حول تمريرة عرضية من نيمار الى داخل مرمى فريقه السابق.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك إشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على أتلتيكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com