أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإسبانيأتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإسباني

واصل أتلتيكو مدريد صحوته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حصد انتصاره الثالث على التوالي، إثر فوزه الثمين والمستحق 3/1 على ضيفه إشبيلية اليوم الأحد في المرحلة الـ 28 للمسابقة التي شهدت أيضًا تعادل ليغانيس مع ضيفه ملقه سلبيًا.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 55 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين خلف إشبيلية، الذي ظل في المركز الثالث.

وافتتح دييغو غودين التسجيل لمصلحة أتلتيكو مدريد في الدقيقة 37، بعدما تابع ركلة حرة نفذها زميله الفرنسي أنطوان غريزمان عرضية، ليسدد ضربة رأس رائعة، دون مضايقة من أحد على يمين سيرخيو ريكو حارس مرمى إشبيلية.

وفي الشوط الثاني، أضاف غريزمان الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 61 من ركلة حرة مباشرة وضع من خلالها الكرة على يسار ريكو، قبل أن يضيف كيكو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق زميله خوان فران، أخفق ريكو في إبعادها، لتصل الكرة أمامه ويسدد الكرة بسهولة في المرمى.

في المقابل، أحرز خواكين كوريا هدف حفظ ماء الوجه لإشبيلية في الدقيقة 85.

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف أحزان إشبيلية، الذي خرج من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، أمام ليستر سيتي الإنجليزي.

وخيّم التعادل السلبي على مباراة ليغانيس مع ضيفه مالاغا في وقت سابق اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com