رياضة

نقل حارس أتلتيك بلباو للمستشفى بعد اصطدام في رأسه
تاريخ النشر: 15 مارس 2017 15:15 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2017 15:16 GMT

نقل حارس أتلتيك بلباو للمستشفى بعد اصطدام في رأسه

في الثاني من الشهر الحالي قضى توريس الدولي الإسباني السابق ليلة في المستشفى عقب سقوطه على رأسه خلال التحام على كرة عالية خلال التعادل 1-1 مع ديبورتيفو لاكورونيا.

+A -A
المصدر: مدريد ـ إرم نيوز

‭ ‬‬ قال أتلتيك بلباو المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن حارسه اليخاندرو ريميرو نقل للمستشفى اليوم الأربعاء بعد اصابة قوية في رأسه وذلك قبل أقل من أسبوعين على تعرض فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد لإصابة مماثلة خلال التحام مع منافس.

وقال النادي في بيان ”اليخاندرو ريميرو تعرض لاصطدام في رأسه خلال التدريب اليوم. كان واعيا ونقل للمركز الطبي حيث سيخضع لمزيد من الفحوص. وفي انتظار معرفة تطور حالته.“ وقالت صحيفة ماركا اليومية الإسبانية إن ريميرو خضع للعلاج في وحدة عناية مركزة متنقلة في سيارة الإسعاف بملعب التدريب بعد سقوطه أرضا إثر تسديدة في الرأس من زميله اناكي وليامز.

وقال بينات ايتشباريا لاعب وسط الفريق للصحفيين اليوم ”كانت صدمة قوية. تلقى ضربة قوية للغاية لكن يبدو أنه على ما يرام. نقل للمستشفى للاطمئنان على حالته لكني أعتقد انه بخير.“

وعاد ريميرو (21 عاما) إلى أتلتيك بيلباو بعد فترة إعارة في ليفانتي ورغم ذلك لم يخض أي مباراة مع الفريق الأول للنادي المنتمي لاقليم الباسك ويحتل حاليا المركز الثالث بين حراس المرمى.

وفي الثاني من الشهر الحالي قضى توريس الدولي الإسباني السابق ليلة في المستشفى عقب سقوطه على رأسه خلال التحام على كرة عالية خلال التعادل 1-1 مع ديبورتيفو لاكورونيا.

ولم يشارك توريس، الذي سجل هدف الفوز لإسبانيا في نهائي بطولة أوروبا 2008، في أي مباراة مع أتليتيكو منذ هذه الحادثة لكنه انضم لتشكيلة الفريق التي ستلتقي مع باير ليفركوزن في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال في وقت لاحق اليوم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك