شاهد رد فعل رونالدو حينما شاهد كأس القارات (فيديو)

شاهد رد فعل رونالدو حينما شاهد كأس القارات (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

انبهر كريستيانو رونالدو بكأس القارات التي سيحصل عليها المنتخب الفائز بالبطولة التي تستضيفها روسيا الصيف الحالي لكنه رفض أن يلمسه.

وعرض موقع الاتحاد الدولي (الفيفا) رد فعل رونالدو عندما شاهد الكأس قبل انطلاق مئة يوم على البطولة وتسليمها للبطل في الثاني من يوليو /تموز المقبل.

ورفض الهداف التاريخي لريال مدريد وقائد البرتغالي لمس الكأس، متمنيا أن يحظى باقتنائه بالفوز باللقب في سانت بطرسبرغ وذلك لأول مرة في تاريخ بلاده مثلما فعلتها في فرنسا الصيف الماضي وتوجت بلقب يورو 2016.

واعترف ”الدون“ بصعوبة ذلك لكنه يثق في أن فريقه مرشح للفوز باللقب عبر تقديمه المزيد من الجهود والعرق ووقف الحظ إلى جواره.

وستنطلق بطولة كأس القارات يوم 17 يونيو/حزيران المقبل عندما تواجه روسيا نظيرتها نيوزيلندا في مباراة ضمن المجموعة الأولى التي تضمّ أيضاً البرتغال والمكسيك.

فيما ستخوض البرتغال بطلة أوروبا مباراتها الأولى أمام المكسيك في اليوم التالي وفي المقابل، تضم المجموعة الثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي و أستراليا وألمانيا.

وقاد رونالدو منتخب بلاده للتتويج ببطولة أوروبا بالفوز على فرنسا في النهائي بهدف نظيف في مباراة لم يكملها رونالدو بسبب الإصابة التي لحقت به عقب 25 دقيقة فقط من البداية ليغادر الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com