سيناريو تاريخي لبرشلونة يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (فيديو)
سيناريو تاريخي لبرشلونة يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (فيديو)سيناريو تاريخي لبرشلونة يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

سيناريو تاريخي لبرشلونة يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

تأهل برشلونة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق عودة خيالية أمام باريس سان جيرمان بالفوز بستة أهداف لهدف واحد على ملعب كامب نو بإياب ثمن نهائي البطولة.

وخسر برشلونة ذهابا بأربعة أهداف دون رد.

وحقق برشلونة بهذا الفوز إنجازا غير مسبوق، بعدما أصبح أول فريق في تاريخ البطولة ينجح في تحويل تأخره بمثل هذا العدد من الأهداف إلى الفوز بمجموع المباراتين.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، حيث افتتح لويس سواريز التسجيل مبكرا لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف لايفن كوروزاوا لاعب سان جيرمان هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40. وانتعشت آمال الفريق المضيف في تحقيق عودة إعجازية بعدما أضاف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 50، قبل أن يسجل الأوروغواياني أدينسون كافاني هدفا صادما لسان جيرمان في الدقيقة 62.

وبينما توقع الجميع أن يحجز سان جيرمان بطاقة التأهل لدور الثمانية، أحرز النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدفين الرابع والخامس لبرشلونة في الدقيقتين 88 من ركلة حرة و90 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز سيرخي روبرتو هدفا قاتلا للفريق الكتالوني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة، حافظ برشلونة على مقعده في دور الثمانية بالمسابقة القارية منذ عام 2008 حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com