مالاغا الإسباني يطيح بمدربه ويعيّن ميتشل خلفًا له
مالاغا الإسباني يطيح بمدربه ويعيّن ميتشل خلفًا لهمالاغا الإسباني يطيح بمدربه ويعيّن ميتشل خلفًا له

مالاغا الإسباني يطيح بمدربه ويعيّن ميتشل خلفًا له

أعلن نادي مالاغا الإسباني، اليوم الثلاثاء، إقالة مديره الفني الأوروغوياني مارسيلو "غاتو" روميرو وتعيين الإسباني ميتشل خلفًا له.

وكانت الصحافة الإسبانية تكهنت بأن المرشح الأول لخلافة روميرو هو الإسباني ميتشل، وهو ما حدث بالفعل ليكون بذلك المدير الفني الثالث للفريق هذا الموسم.

وذكر النادي، في بيان له اليوم: "المدرب ميتشل الذي يحظى بخبرة تدريبية كبيرة في الدوري الإسباني، سيتولى تدريب الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي وكذلك في الموسم المقبل".

وأشار النادي إلى أن ميتشل سيقود غدًا أول تدريب له مع الفريق وذلك قبل تقديمه رسميًا إلى وسائل الإعلام.

وسبق لميتشل أن لعب لريال مدريد والمنتخب الإسباني، كما تولى في الماضي تدريب فرق إشبيلية وخيتافي الإسبانيين ومارسيليا الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني.

وذكر مالاغا، في بيان له بوقت سابق اليوم: "مالاغا ومدربه (روميرو) قررا في إطار اتفاق مشترك عدم استمرار المدرب على رأس قيادة الفريق.. النادي يعرب عن امتنانه لمارسيلو روميرو لإخلاصه وأمانته ومجهوداته التي قدمها للنادي الذي سيظل على تواصل معه وسيظل بيتًا له".

سبع هزائم وتعادلان وفوز وحيد، كانت هذه هي حصيلة مشوار روميرو مع الفريق الأندلسي الذي تولى قيادته الفنية خلفًا للمدرب الإسباني خواندي راموس.

وقال روميرو، في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: "أنا من أنصار مالاغا، رغم أنني ولدت في أوروغواي، ولكنني أعتبر نفسي من أبناء مالاغا، أتمنى الأفضل للفريق في المستقبل والآن سأظل أدعم ملقة كأحد أنصاره".

وأكد نادي مالاغا أن روميرو سيظل على تواصل مع النادي.. وأضاف النادي في بيانه: "كان مثالًا للشرف والحب لألوان الفريق خلال فترة توليه منصب المدير الفني.. أظهر دائمًا استعداده ليكون تحت إمرة ناديه ولهذا تم الاتفاق معه على أن يظل ضمن فريق العمل في النادي".

وأشارت الصحافة الإسبانية في وقت سابق اليوم، قبل إعلان النادي رسميًا عن هوية المدرب الجديد، إلى أن ميتشل اتفق مع إدارة نادي مالاغا على تولي المسؤولية الفنية للفريق، الذي يحتل حاليًا المركز الخامس عشر في الدوري الأسباني برصيد 26 نقطة، بفارق سبع نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com