مدافع منتخب أوروغواي يهدد نيمار بالضرب
مدافع منتخب أوروغواي يهدد نيمار بالضربمدافع منتخب أوروغواي يهدد نيمار بالضرب

مدافع منتخب أوروغواي يهدد نيمار بالضرب

يستضيف منتخب أوروغواي نظيره البرازيلي يوم 23 مارس/آذار الحالي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم العام المقبل في روسيا، لكن نيمار قد يتعرض لبعض المشاكل خلال هذه المباراة.

وتتصدر البرازيل التصفيات القارية برصيد 27 نقطة من 12 مباراة تليها أوروغواي بفارق أربع نقاط، وقد خسر رفاق نيمار مباراة واحدة خارج أرضهم أمام تشيلي وهو أقل منتخب يخسر خلال التصفيات الحالية، حيث فازت بطلة العالم خمس مرات في ثماني مباريات وتعادلت في ثلاث.

وأعلن تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، التشكيلة التي ستستعد لهذه المباراة وضمت عددًا من نجوم ليفربول، لكنه تجاهل ديفيد لويز، مدافع تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أجرت فيه صحيفة "أوفسيون" الأوروغوايانية مقابلة مع المدافع الدولي أليخاندرو سيلفا، الذي يلعب في نادي لانوس الأرجنتيني وهدد خلال المقابلة بالتعرض لمهاجم برشلونة وإيذائه خلال المباراة.

وقال سيلفا للصحيفة المحلية: "رأيته (نيمار) يلعب يوم السبت الماضي مع برشلونة ومن الصعب التعامل معه، لكن لدينا طريقة مناسبة لإيقافه قد نضطر لها".

وأضاف المدافع الدولي عن نيمار: "أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز".

وانتشرت تصريحات أليخاندرو سريعًا في جميع أنحاء العالم، ما اضطر اللاعب لنشر توضيح على حساباته في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: "يؤسفني أنه تم اتخاذ تعليق أطلقته على سبيل الدعابة على محمل الجد".

وغني عن القول إن أوروغواي تتمتع بسمعة أن لاعبيها من أكثر لاعبي العالم عنفًا ، وقد شهدت مباراة الفريقين في نهائيات كأس العالم 1970 أعمال عنف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com