جمهور ريال مدريد يعارض مشاركة الـ "BBC" أمام نابولي
جمهور ريال مدريد يعارض مشاركة الـ "BBC" أمام نابوليجمهور ريال مدريد يعارض مشاركة الـ "BBC" أمام نابولي

جمهور ريال مدريد يعارض مشاركة الـ "BBC" أمام نابولي

كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الاثنين، أن 77% من مشجعي فريق ريال مدريد يعارضون مشاركة ثلاثي الهجوم كريم بنزيما وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو (بي بي سي) في مباراة نابولي المقررة، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو.

ونشرت الصحيفة نتائج الاستطلاع على موقعها، اليوم الاثنين، وكشفت أن 23% فقط أيدوا مشاركة ثلاثي الـ "بي بي سي" في مباراة نابولي، علمًا بأن "الملكي" قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1.

وأدى فوز الريال، أول أمس السبت، على إيبار بنتيجة 4-1 في الجولة 26 من الليغا، وسط غياب كريستيانو وبيل، وأدائه القوي فيها إلى تأييد مشجعي "الميرينغي" لعدم الدفع بثلاثي الهجوم الشهير.

وكان كريستيانو غاب عن هذا اللقاء بسبب مشكلات بدنية تجاوزها وقد شارك أمس في تدريب الفريق، بينما غاب بيل لعقوبة الإيقاف.

وشارك في لقاء إيبار جيمس رودريغز ولوكاس وأسنسيو، وهو أمر لا يتوقع حدوثه، غدًا، حيث ينتظر عودة كريستيانو وبيل وكارفاخال ومارسيلو وكروس وفاران الذين غابوا عن مباراة، السبت الماضي.

شارك في هذا الاستطلاع 23 ألفًاً و743 شخصًا، بينهم 18 ألفًا و293 عارضوا مشاركة الـ "بي بي سي" أمام نابولي، مقابل تأييد 5450 فقط.

وجاء الاستطلاع بعد الأداء الجيد أمام إيبار والذي أعقب الخسارة أمام فالنسيا 1-2 في مباراة مؤجلة من الجولة 16 بالليغا، والتعادل أمام لاس بالماس 3-3.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com