رودريغيز وراموس ينفيان تسريبات اجتماع لاعبي ريال مدريد

رودريغيز وراموس ينفيان تسريبات اجتماع لاعبي ريال مدريد
Football Soccer -Eibar v Real Madrid - Spanish Liga Santander - Ipurua, Eibar, Spain - 4/03/17 Real Madrid players celebrate a goal by Marco Asensio. REUTERS/Vincent West

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نفى الثنائي سيرجيو راموس وجيمس رودريغيز، كل الترسيبات التي روجتها الصحافة الإسبانية حول اجتماع اللاعبين قبل تدريبات فريق ريال مدريد، الجمعة الماضي، وأكدوا أن ما دار بين اللاعبين لم يخرج أبدا للصحافة.

وقال سيرجيو راموس حول تصريحات منسوبة إليه باستثناء رونالدو من الدفاع: ”كذب لم أقل ذلك، ولا شيء من الكلام الذي نشر قيل خلال لقاء اللاعبين“.

وأضاف: ”نحن كلنا متساوون الكل عليه أن يجري وأن يقاتل، كان لدينا لقاء هناك أخبار غير صحيحة مودريتش لم يتحدث ولم نكلم إيسكو ولا موراتا، المفتاح في الفريق هو المنافسة والوحدة والتضامن بين الجميع“.

وأتم: ”الصحافة تريد أن تبيع لكن عليها أن تكون ذات مصداقية في نقل الأخبار“.

وأكد الكولومبي جيمس رودريغيز تصريحات قائد الفريق، مشددا: ”كل ذلك كذب لم يقل راموس ذلك وهي أخبار كاذبة“.

وأكد النجم الكولومبي أن الاجتماع كان جيدا، موضحا: ”لن أقول شيئا عن ما حدث، أعتقد أنه تصرف جيد نحن مجموعة متحدة وهناك أشخاص رائعون وسنذهب دائما سويا ومتحدين نحو الفوز“.

وعبر جيمس عن رغبته في البقاء في ريال مدريد، قائلا: ”أريد أن أبقى هنا للأبد ويجب أن نكون صرحاء في كرة القدم لا تعرف ما يحدث في المستقبل، لكن رغبتي هي البقاء في ريال مدريد“.

إلى ذلك، قررت سلطات مدينة نابولي إجراء عدة تغييرات خلال إقامة ريال مدريد في المدينة، والتي تستمر يومين لمواجهة نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واختار الفريق الملكي الإقامة في فندق عبارة عن قلعة تعود للقرن السادس عشر، لكونها تضمن الراحة وتضم 150 غرفة لن تكون مشغولة، يومي الاثنين والثلاثاء.

وقررت سلطات المدينة إلغاء الخط المزدوج للطريق المؤدية نحو القلعة التي سيقيم فيه الفريق، كما قام بحملة نظافة واسطة لتزيين المنطقة.

واختفى سوق صغير كان قريبا من المنطقة لبيع سلع تأتي من القمامة، كما اختفت المطبات في الطريق.

وعلقت إحدى الصحف المحلية ساخرة: ”كريستيانو رونالدو عمدة لمدينة نابولي جاءت مدريد والحفر اختفت“.

كما اعتبرت إحدى السيدات التي تملك متجرا في المنطقة أن فريق ريال مدريد حقق معجزة صغيرة بزيارته لنابولي، حيث اختفت أسراب السيارات ذهابا وإيابا، وقالت: ”لم أرِ المنطقة نظيفة أبدا فهناك سوق لمخلفات القمامة اختفى نهائيا“.

وقال كونستانزو جانوتو، مدير الفندق، إن الإدارة وقعت ميثاق شرف والتزام حول عدم تسريب المشغلين لأية أسرار حول إقامة ريال مدريد.

وفاز ريال مدريد في لقاء الذهاب 3-1 ويحتاج نابولي للفوز بهدفين نظيفين لتحقيق مفاجأة مدوية وإقصاء حامل اللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com