ما الرسالة التي وجّهها راموس للاعبي ريال مدريد قبل لقاء إيبار؟
ما الرسالة التي وجّهها راموس للاعبي ريال مدريد قبل لقاء إيبار؟ما الرسالة التي وجّهها راموس للاعبي ريال مدريد قبل لقاء إيبار؟

ما الرسالة التي وجّهها راموس للاعبي ريال مدريد قبل لقاء إيبار؟

تأخر ريال مدريد نحو نصف ساعة قبل إجراء تدريبه الأخير، أمس الجمعة، وقبل السفر لمواجهة إيبار، اليوم السبت، في إطار الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وجاء تأخر التدريب بسبب الاجتماع الذي شهدته غرفة الملابس، حيث تحدث كلٌّ من القائد سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو لتحفيز اللاعبين على تجاوز الوضع الصعب للفريق.

وكشفت الصحافة المقرَّبة من ريال مدريد عن فحوى كلمات الثلاثي لزملائهم، حيث اتفقوا جميعًا: "يجب أن ندافع كفريق ونهاجم كفريق، يجب أن نبذل مجهودًا في الدفاع، الكل عليه أن يعود".

وتدخّل راموس ليقول لزملائه: "الوحيد غير المطالب بالدفاع هو كريستيانو رونالدو، لكونه يسجل 60 هدفًا في الموسم".

كما تحدث الثلاثي مع إيسكو وموراتا وطالبوهما بالتركيز على اللقاءات وتقديم الأفضل دائمًا وعدم الحديث عن وضعيتهما في الفريق ورغبتهما في مزيد من الوقت للعب.

وسمح زيدان بالاجتماع لرغبته بتحفيز لاعبيه ووحدتهم في هذا الوقت الصعب، حيث يمرُّ الفريق بهبوط في المستوى.

من جهة أخرى، تأكد غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة إيبار، كما سيغيب موراتا وغاريث بيل للإيقاف، مما يمنح الفرصة لإيسكو وجيمس رودريغيز باللعب، كما عاد المهاجم الشاب ماريانو للقائمة وستكون الفرصة متاحة لأسينسيو للجلوس في دكة البدلاء وربما يمنحه زيدان بعض الدقائق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com