ريال مدريد يجهز لصفقات مدوية الصيف المقبل
ريال مدريد يجهز لصفقات مدوية الصيف المقبلريال مدريد يجهز لصفقات مدوية الصيف المقبل

ريال مدريد يجهز لصفقات مدوية الصيف المقبل

رغم الشكوك التي تحيط بمستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد الإسباني؛ إلا أن تقارير إسبانية قالت اليوم إن إدارة الفريق تخطط لدخول سوق الانتقالات والقيام بتعاقدات مدوية الصيف المقبل.

وأثارت نتائج الفريق في الآونة الأخيرة غضب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وتراجع أداء بعض اللاعبين ما أدى لتراجع الفريق للمركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن برشلونة الذي لعب مباراة أكثر.

وأشارت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إلى أن زيدان طلب التعاقد مع الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند أو الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس.

وفي خط الوسط أوضحت الصحيفة أن زيدان يريد ضم الإيطالي مركو فيراتي أو بيرناردو سيلفا من موناكو، إضافة إلى استعادة ماركوس ليورنتي من ديبورتيفو ألافيس ليكون داعمًا لكاسيميرو في وسط الفريق.

كما يحضر زيدان لقنبلة من العيار الثقيل بالتعاقد مع نجم تشيلسي إيدن هازارد، ليكون بديلًا لإيسكو أو جيمس رودريغيز.

وأما في خط الدفاع فإن ريال مدريد يسعى للتخلص من فابيو كوينتراو والتعاقد مع أرون مارتين لاعب إسبانيول ليكون بديلًا في مركز الظهير الأيسر لمارسيلو، إضافة لاستعادة اللاعب خيسوس فاييخو من إينتراخت فرانفكورت.

لكن الصحيفة أوضحت أن زيدان ما زال يثق في الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بينما يرغب رئيس النادي فلورنتينو بيريز في رحيله والتقاعد مع ديفيد دي خيا أو تيبو كورتوا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com