أوزيل يكشف تفاصيل شجاره مع مورينيو وسبب رفض برشلونة

أوزيل يكشف تفاصيل شجاره مع مورينيو وسبب رفض برشلونة

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

نشر النجم الألماني مسعود أوزيل متوسط ميدان آرسنال الإنجليزي كتابًا يتناول سيرته الذاتية تحدث خلاله عن مجموعة من الوقائع التي ميزت سيرته ومنها قرار انتقاله إلى ريال مدريد وعلاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشف النجم البرتغالي عن خلافه في أحد المرات مع المدرب البرتغالي الذي قال له ”هل تعتقد أن تمريرتين جيدتين واللعب بنسبة 50% من إمكانياتك سيكون كافيًا“.

وقال أوزيل إنه خلع قميصه ورماه في وجه المدرب البرتغالي الذي قال له ”أنت جبان، هل ستستسلم؟ انزل للملعب وأكد للجميع أنك قادر على التحدي“.

وأضاف أوزيل ”وقفنا أمام بعض كملاكمين في حلبة ينتظران الهجوم على بعضهما، كم كنت أكرهه في ذلك الوقت، لكني في الواقع أحب مورينيو، إنه مدرب يحفزك دائمًا لتكون الأفضل“.

وتحدث أوزيل عن سبب اختياره لريال مدريد ”بعد المونديال كانت عدة فرق تهتم بخدماتي آرسنال، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد“.

وأضاف النجم الألماني ”سألت المفاوضين في برشلونة لماذا لا يوجد بيب غوارديولا فأجابوني إنه في عطلة وأرسل لي رسالة يقول إنه يرغب في خدماتي، لكن مورينيو كان أشد حماسًا، قاتل من أجل الحصول علي وكان أكثر إقتناعًا بي“.

ولعب أوزيل لريال مدريد تحت قيادة مورينيو لكن الإثنين رحلا صيف 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com