زيدان يرضخ لضغوط جماهير ريال مدريد بشأن موراتا وإيسكو

زيدان يرضخ لضغوط جماهير ريال مدريد بشأن موراتا وإيسكو
Football Soccer - Valencia v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - Mestalla stadium, Valencia, Spain, 22/02/17 Real Madrid's coach Zinedine Zidane reacts during the match. REUTERS/Heino Kalis

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تقبله لضغوط الجماهير بشأن ضرورة منح فرصة مشاركة أكبر، للثنائي ألفارو موراتا وإيسكو.

وجاء ذلك بعد الانتصار المثير الذي حققه ريال مدريد على مضيفه فياريال 3 / 2، مساء الأحد، في ختام منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، والذي أعاد الملكي إلى صدارة المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم فياريال، بهدفين أحرزهما مانو تريغيروس وسيدريك باكامبو في الدقيقتين 50 و56 وبعدها قلب الريال موازين المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وألفارو موراتا في الدقائق 64 و74 و83 ، وجاء هدف رونالدو من ضربة جزاء.

وكان لإشراك إيسكو وموراتا من مقاعد البدلاء في الدقيقتين 58 و77 ، على الترتيب ، أثر إيجابي واضح على أداء ريال مدريد الذي غير ملامح المباراة خلال نصف الساعة الأخير منها.

واعترف زيدان بأن الجماهير لها الحق في مناداته بمنح فرصة أكبر لموراتا وإيسكو.

وصرح زيدان عقب المباراة، قائلا: ”لقد شاركا (من مقعد البدلاء) وغيرا ملامح المباراة وبالطبع يستحقان دقائق أكثر على أرضية الملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com