بيكيه يسخر مجددا من التحكيم.. وريال مدريد يعادل رقمًا تاريخيًا لبرشلونة

بيكيه يسخر مجددا من التحكيم.. وريال مدريد يعادل رقمًا تاريخيًا لبرشلونة

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

عاد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، للسخرية من التحكيم على هامش لقاء فياريال وريال مدريد، أمس الأحد، والذي انتهى لصالح الفريق الملكي 3-2 وشهد جدلا كبيرا حول ضربة الجزاء، التي منحت الفوز لأبناء الفرنسي زيدان.

ونشر بيكيه صور لمواجهة فريقه برشلونة وفياريال، حيث حرمهم الحكم من ضربة جزاء في لقاء انتهى بالتعادل، كما نشر صورا للقاءين ريال مدريد ومالاغا وبرشلونة ومالاغا.

وحرم الحكم برشلونة من هدف صحيح في اللقاء الأول، كما جاء هدف ريال مدريد الوحيد من تسلل واضح للمدافع سيرجيو راموس.

وكتب بيكيه: ”أمام نفس الفرق خسرنا 8 نقاط وهم كسبوا 8 نقاط والقصاصات من صحافة مدريد لمن يشك“.

من جهة أخرى، اعتبرت صحافة مدريد أن ضربة الجزاء التي أعلنها الحكم ضد فياريال غير صحيحة معتمدة على خبرائها في التحكيم، لكنها أيضا أكدت أن الهدف الثاني لفياريال من تسلل حيث كان سيدريك باكامبو متقدما على مدافع ريال مدريد.

وعادل ريال مدريد رقما تاريخيا لغريمه برشلونة بعدما سجل أهدافا خلال لقاء فياريال، ليكون اللقاء رقم 44 على التوالي الذي يسجل خلاله الفريق الملكي على الأقل هدف وحيد.

وسجل برشلونة رقمه التاريخي ما بين 1942 و1944 وظل صامدا لمدة 73 عاما، قبل أن يحطمه ريال مدريد منذ تسجيل غاريث بيل الهدف الأول للفريق الملكي.

وخلال 44 لقاء حقق فريق ريال مدريد 32 فوزا و9 تعادلات و3 هزائم في الدوري الإسباني.

وطيلة هذه الفترة كان رونالدو الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد 27 هدفا متبوعا بكريم بنزيما بـ14 هدفا وموراتا بـ12 هدفا وسيرجيو راموس بـ9 أهداف.

وكان ريال مدريد قد حطم رقم برشلونة سابقا بتجنب الخسارة في 39 لقاء على التوالي وحقق رقما جديدا بـ40 لقاء، قبل أن يوقفه إشبيلية الذي هزمه في الدوري الإسباني 2-1.

وأصبح النجم البرتغالي اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف من ضربات الجزاء في الدوري الإسباني، برصيد 57 هدفا متبوعا بمهاجم ريال مدريد السابق المكسيكي هوغو سانشيز الذي سجل 56 ضربة جزاء والهولندي رونالد كومان، مدافع برشلونة السابق، برصيد 46 ضربة جزاء والبلغاري لوبوسلاف بنيف، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، بـ44 ضربة جزاء، فيما يحتل ميسي المركز الخامس برصيد 43 ضربة جزاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة