تاتا مارتينيو يستبعد تأثير أخبار غسيل الأموال على لاعبيه
تاتا مارتينيو يستبعد تأثير أخبار غسيل الأموال على لاعبيهتاتا مارتينيو يستبعد تأثير أخبار غسيل الأموال على لاعبيه

تاتا مارتينيو يستبعد تأثير أخبار غسيل الأموال على لاعبيه

استبعد خيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الإثنين أن تؤثر على فريقه المعلومات التي نفتها التحقيقات بشأن تورط المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده ووكيل أعماله، خورخي ميسي، ولاعبي برشلونة في قضية غسيل أموال.

واعتبر المدرب الأرجنتيني أن قيام وزارة الداخلية الإسبانية بتكذيب المعلومات المتعلقة بالتحقيق مع كل من ميسي وخافيير ماسكيرانو و خوسيه مانويل بينتو وداني ألفيش، يؤكد أنه لا يوجد شيء يمكن أن يؤثر على لاعبيه.

وصرح تاتا في مؤتمر صحفي: "لا يوجد شيء يمكن أن يؤثر علينا، من الملفت للانتباه أنه حين تسير الأمور الكروية على نحو جيد، تظهر هذه الشائعات".

وكان المحققون قد استبعدوا الإثنين تورط ميسي ووالده ولاعبي فريق برشلونة في قضية غسيل أموال جمعت من خلال تجارة المخدرات، والتي يحقق الحرس المدني الإسباني بشأنها.

وذكرت مصادر من التحقيقات أن وحدة العمليات المركزية التابعة للحرس المدني الإسباني تنفذ عملية ضد تجارة المخدرات وغسيل الأموال، يشتبه في تورط شركة كولومبية تنظم مباريات خيرية بها.

وقد شارك لاعبو فريق برشلونة في بعض هذه المباريات، المعروفة باسم "أصدقاء ميسي" والرامية لجمع تبرعات لأطفال معوقين، إلا أن التحقيقات أظهرت عدم وجود أي صلة لهم بالنشاط الإجرامي للمؤسسة الكولومبية أو معرفتهم به.

وأفادت التحقيقات كذلك بأن وكلاء أعمال ميسي، وبينهم والده، ليس لديهم أي صلة بهذه الأنشطة غير الشرعية، وكل ما في الأمر أنهم أجروا اتصالاً ذات مرة مع الشركة الكولومبية باعتبارها منظمة لهذه الأحداث الرياضية الخيرية.

وقد استجوب الحرس المدني الإسباني لاعبي برشلونة ووكلاء أعمال ميسي لمعرفة الجهة المسؤولة عن تنظيم هذه المباريات بهدف التحقق من أنشطة المؤسسة، المشتبه في تورطها في تهريب المخدرات من كولومبيا إلى أوروبا عبر إسبانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com