ميسي يبدأ زيارته للقاهرة بطريقة ”غير تقليدية“.. وتويتر يبثها على الهواء

ميسي يبدأ زيارته للقاهرة بطريقة ”غير تقليدية“.. وتويتر يبثها على الهواء

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

ذكرت مصادر في مطار القاهرة الدولي أن النجم الأجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني سوف يستهل زيارته لمصر، من مطار القاهرة، بطلعة جوية فوق منطقة الأهرامات، بواسطة طائرة هيلوكبتر يتعرف خلالها على المعالم السياحية.

وهبطت الطائرة الخاصة باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مطار غرب القاهرة الحربي والذي تستخدمه حاليًا القوات المسلحة بالجيش المصري، ويقع على طريق القاهرة – الإسكتدرية الصحراوي.

وذكرت المصار، في تصريحات لـ ”إرم نيوز“، أن النجم الأرجنتيني سوف يبدأ المرحلة الثانية من زيارته بالهبوط عند سفح الأهرامات لبدء فعاليات المهرجان الحفل الضخم لانطلاق حملة ”تور آند كيور“.

وسيتم لأول مرة عرض الإعلان الخاص بالحملة والذي جرى تصويره مسبقًا بإسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائي ”C“ الأجانب للعلاج في مصر.

وشهدت منطقة الأهرامات في مصر حالة من الاستنفار الأمني بتشديد الإجراءات في المداخل والمخارج كافة وانتشار الأكمنة المحيطة بالمنطقة وشارع الهرم، قبل ساعات من زيارة ميسي  للبلاد اليوم الثلاثاء.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن إجراءات مشددة جرى فرضها خلال الساعات الماضية استعدادًا لزيارة النجم العالمي لمصر، مشيرًا إلى تزويد منطقة الأهرامات بمئات من رجال الأمن إلى جانب احتمالية عمل بعض التحويلات المرورية توفيرًا للوقت وخوفًا من تسبب الحركة المرورية في تعطيل برنامج الزيارة -بحسب قوله.

من ناحية أخرى دشون مغردون مصريون هاشتاغ #Egypt_Welcomes_Messi للترحيب بالنجم الأرجنتيني حيث تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

واعتذر أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام الإنجليزي السابق عن اسستقبال ميسي لانشغاله بمواجهةالأهلي في الدوري المحلي، حيث يقود نادي وادي دجلة.

في ذات السياق، سيقوم موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعمل بث مباشر لزيارة ميسي للقاهرة بالتنسيق مع الشركة التي اتفقت على الزيارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com