رياضة

لماذا لم يحتفل ميسي بهدف الفوز على ليغانيس؟ (فيديو)
تاريخ النشر: 20 فبراير 2017 20:42 GMT
تاريخ التحديث: 20 فبراير 2017 20:53 GMT

لماذا لم يحتفل ميسي بهدف الفوز على ليغانيس؟ (فيديو)

على عكس المتوقع لم يحتفل ميسي بهدفه القاتل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام ليغانيس.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

سجل ليونيل ميسي هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من مباراة برشلونة أمام ليغانيس ليقتنص الفوز للنادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف، لكن الغريب في الأمر أنه لم يحتفل بهذا الهدف على عكس المتوقع.

وجاء هدف النجم الأرجنتيني بالدقيقة 90 ليحقق الفريق انتصارًا غير مقنع ويبقي على آمال الاحتفاظ باللقب، لكنها كانت ليلة صعبة أخرى للمدرب لويس إنريكي الذي تعرض لصيحات استهجان من مجموعة من مشجعي برشلونة.

ويحمل هذا الهدف رقم 19 بالدوري للقائد الأرجنتيني ليعتلي نجم برشلونة صدارة ترتيب المرشحين للحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 38 نقطة، وهو نفس سجل غونزالو هيغواين (يوفنتوس) وإدين دجيكو (روما)، برصيد 19 هدفًا في الدوري الإيطالي لكل واحد منهم.

ورغم ذلك بدا ميسي غاضبًا عقب تسجيل هدف الفوز في المباراة الصعبة واكتفى باحتضان زميله نيمار عقب الهدف مباشرة ولم يبستم أو يحتفل بأي طريقة.

وعقب المباراة سأل أحد الصحفيين المدرب لويس إنريكي عن سبب عدم احتفال ميسي بهدف الانتصار فرد قائلًا: ”أنا لم أشاهد ذلك، ولست الشخص المناسب للإجابة على هذا السؤال“:

لكن عشاق النادي الكتالوني والبرغوث الأرجنتيني فسروا عدم احتفال ميسي لعدة أسباب منها علاقته بلويس إنريكي ذاته، والتي توترت بعد ما تردد عن اتصال ميسي ببيب غوارديولا المدير الفني السابق للفريق ومانشستر سيتي الحالي ومطالبته بالعودة للفريق.

وأشار البعض إلى أن عدم الاحتفال يرجع لصيحات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضد لويس إنريكي واللاعبين، بينما قال البعض الآخر إن ميسي لن يبتسم أو يحتفل لحين مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا للرد على الخسارة المذهلة في  الذهاب بباريس.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك