رونالدينيو يمثل برشلونة في NBA
رونالدينيو يمثل برشلونة في NBAرونالدينيو يمثل برشلونة في NBA

رونالدينيو يمثل برشلونة في NBA

يحضر البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة السابق، مباراة كل النجوم في دوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA، منذ يوم الجمعة الماضي، وكان أحد الشخصيات البارزة في المباراة الاحتفالية، التي جمعت فريقي المنطقتين الشرقية والغربية بمشاركة أبرز لاعبي كرة السلة في الولايات المتحدة، فجر الإثنين بتوقيت الشرق الأوسط.

وحل نجم برشلونة السابق رونالدينيو نهاية هذا الأسبوع بمدينة نيو أورليانز لتمثيل النادي في مباراة كل النجوم للدوري الأميركي للمحترفين، باعتباره سفيرًا لنادي برشلونة.

وقال النادي الكتالوني عبر موقعه على الإنترنت، إن رونالدينيو خلال حضوره في نيو أورليانز، أهدى قميص برشلونة لعدد من نجوم السلة الأمريكية، مثل ستيفن كوري وكيفن دورانت وكلاي طومسون من غولدن ستايت ووريورز، وجيمس هاردن من هيوستن روكتس، فضلًا عن أنتوني ديفيس من فريق المدينة المضيفة وليبرون جيمس من كليفلاند كافالييرز. كما التقى الأسطورة البرازيلي بنجم فريق البلوغرانا لكرة السلة السابق مارك غاسول، حيث تعانقا بحرارة.

ومباشرة بعد انتهاء زيارته لمدينة نيو أورليانز، سيتوجه رونالدينيو إلى هايكو الصينية لمرافقة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو في مراسيم توقيع اتفاق مع ميشن هيلز، الذي سيوفر لمدرسة نادي برشلونة لكرة القدم 7 ملاعب يستفيد منها ألف طفل، بالإضافة إلى متحف ومركز تجاري ضخم.

وتوصل برشلونة في مطلع الشهر الجالي والنجم رونالدينيو إلى اتفاق يصبح بموجبه الأسطورة البرازيلي سفيرًا للنادي الكتالوني، حيث سيمثله في مختلف الفعاليات والأحداث والأنشطة الرسمية خلال السنوات المقبلة.

كما سيكون رونالدينيو عضوًا في مشروع أساطير برشلونة، وهو فريق يضم عددًا من لاعبي البلاوغرانا السابقين الذين يساهمون في توسيع دائرة شعبية النادي ونشر صورته وقيمه عبر العالم من خلال خوض مباريات في مختلف أنحاء المعمورة، وعلاوة على ذلك، سيشارك في المعسكرات والدورات التدريبية والفعاليات المؤسسية وغيرها من الأنشطة التي يشرف نادي برشلونة على تنظيمها.

وسيشارك رونالدينيو أيضًا في فعاليات مؤسسة نادي برشلونة المتعلقة بالشراكة مع اليونيسيف، إلى جانب حضوره في مشروع Masia 360 حيث سيساهم الأسطورة البرازيلي في تدريب وإرشاد الرياضيين المشاركين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com