إنريكي يطالب مشجعي برشلونة بدعم اللاعبين بعد صيحات استهجان
إنريكي يطالب مشجعي برشلونة بدعم اللاعبين بعد صيحات استهجانإنريكي يطالب مشجعي برشلونة بدعم اللاعبين بعد صيحات استهجان

إنريكي يطالب مشجعي برشلونة بدعم اللاعبين بعد صيحات استهجان

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، قدرته على التعامل مع الانتقادات، لكنه طالب المشجعين بدعم اللاعبين بعد إطلاق صيحات استهجان خلال لقاء بدوري الدرجة الأولى الإسباني، أمس الأحد.

وبدا أن برشلونة لا يزال يعاني من آثار الخسارة المذلة 4-صفر أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، إذ قدم عرضا متواضعا قبل أن يفوز بصعوبة 2-1 على ليغانيس.

واحتاج برشلونة إلى هدف من ركلة جزاء للأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 90 ليحسم الانتصار ويصبح على بعد نقطة واحدة من غريمه ريال مدريد، المتصدر، الذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وأطلق مشجعون صيحات الاستهجان بعدما أدرك ليغانيس التعادل في منتصف الشوط الثاني، وحدث الأمر مع أندريه غوميز، لاعب الوسط، عند استبداله بزميله أندريس إنيستا.

وقال لويس إنريكي: "ليس لدي ما أقوله بخصوص الانتقادات ضدي لأن بوسعي اتخاذ القرارات بغض النظر عن الأجواء".

وأضاف للصحفيين: "لكن بالنسبة للاعبين فهم في حاجة إلى الدعم والتشجيع من الجماهير".

وتابع: "أشعر بالحسرة على صيحات الاستهجان ضد أندريه إذ إننا نكون أكثر قوة عندما تدعمنا الجماهير.. لا أفهم لماذا تطلق الجماهير صيحات الاستهجان ضد أحد لاعبي الفريق".

وواصل إنريكي الذي تحوم شكوك كبيرة حول مستقبله "للجميع الحرية في التعبير عن غضبهم بالطريقة المناسبة، لكن صيحات الاستهجان غير منطقية، ما يساعدنا أن تدعمنا الجماهير وهو ما حدث في نهاية اللقاء وساعدنا على تحقيق الانتصار".

وسيجد برشلونة نفسه في اختبار صعب في الجولة المقبلة عندما يلعب في ضيافة أتليتيكو مدريد، يوم الأحد.

وقال: "أنا متأكد أن مستوانا سيتطور بشكل فوري وسيرى الجميع ذلك في كالديرون (ملعب أتليتيكو)".

وأضاف لاعب وسط برشلونة السابق: "بكل تأكيد لا تسير الأمور في مصلحتنا لكننا سنحاول تغيير ذلك الأمر".

وبعد مباراة أتلتيكو سيخوض برشلونة مباراتين في الدوري على أرضه أمام سبورتنغ خيخون وسيلتا فيغو قبل أن يستضيف باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 في الثامن من مارس/ آذار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com