ريال مدريد يهزم إسبانيول وعودة قوية لغاريث بيل

ريال مدريد يهزم إسبانيول وعودة قوية لغاريث بيل
Football Soccer - Real Madrid v Espanyol - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/02/17 - Real Madrid's Cristiano Ronaldo in action against Espanyol. REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: مدريد - إرم نيوز

اكتفى ريال مدريد بهدفين ليواصل انتصاراته المتتالية وتغريده المنفرد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2/0 على إسبانيول، اليوم السبت، في المرحلة الـ 23 من المسابقة.

فعلى  ستاد ”سانتياغو برنابيو“ فرض ريال مدريد سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة ولكنه ترجم هذا التفوق الواضح إلى هدف واحد في كل شوط.

وتقدم ريال مدريد بضربة رأس من المهاجم الإسباني الخطير ألفارو موراتا في الدقيقة 33 ليكون الهدف السابع لموراتا في المسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، سجل الويلزي غاريث بيل هدف الاطمئنان لريال مدريد في الدقيقة 83 ليكون أفضل احتفال لبيل مع عودته اليوم للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي ليوسع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط قبل مباراة الأخير مع ليغانيس غدًا الأحد بنفس المرحلة.

يشار إلى أنه تتبقى لريال مدريد مباراتان مؤجلتان مع فالنسيا وسلتا فيغو.

وفي المقابل، تجمد رصيد إسبانيول عند 32 نقطة في المركز التاسع بعدما مُنِيَ بالهزيمة الثانية على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com