رياضة

رئيس إشبيلية يهاجم رونالدو ويصفه بـ"الفاشل"
تاريخ النشر: 10 ديسمبر 2013 10:28 GMT
تاريخ التحديث: 10 ديسمبر 2013 10:29 GMT

رئيس إشبيلية يهاجم رونالدو ويصفه بـ"الفاشل"

كريستوفر سوريا، رئيس إشبيلية السابق، يهاجم النجم البرتغالي بأنه لن يصبح يوماً أفضل من ميسي، ولا يملك مقومات الفوز بالكرة الذهبية.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص)

هاجم رئيس نادي إشبيلية السابق كريستوفر سوريا المهاجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو واصفاً إياه بـ“الفاشل“، وأنه لن يكون يوماً أفضل من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال كريستوفر سوريا في حديثه للبرنامج الإسباني الشهير ”تيكي تاكا“، إن رونالدو لن يصبح يوماً أفضل لاعب في العالم، ولا يملك مقومات الفوز بالكرة الذهبية، التي ترشح لها في النهائيات مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري.

وقال كريستوفر، تعليقاً على تصريحات النجم البرتغالي حول الجائزة والتي وصفها بأنها ليست نهاية العالم، قائلاً ”كريستيانو شخص فاشل وإن تمرن كل يوم في حياته فلن يصبح يوماً أفضل لاعب في العالم، إنه لا يملك المقومات ليفوز بجائزة الكرة الذهبية“.

وأضاف ”كل ما يهمه أن يكون الأفضل في العالم ولا يهتم أن تعطى الجائزة له أم لا ولن يكون يوما أفضل من ميسي الذي ولد بهذه الموهبة“.

يذكر أن رونالدو قال في تصريحات صحفية الاثنين أنه لا يهتم كثيراً بالفوز بـ“الكرة الذهبية“ حيث اعتبرها جائزة فردية وليست نهاية العالم، وأنه يهتم أكثر بالجوائز الجماعية مع فريقه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك