كابيلو: ريال مدريد ضمن الفوز بالليغا.. وزيدان يرفض الدفع بغاريث بيل

كابيلو: ريال مدريد ضمن الفوز بالليغا.. وزيدان يرفض الدفع بغاريث بيل
Football Soccer - Real Madrid training session - UEFA Champions League - Valdebebas training grounds, Madrid, Spain - 14/02/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo controls the ball beside team mates. REUTERS/Juan Medina

المصدر: نورالدين ميفراني ووكالات - إرم نيوز

شدد المدير الفني السابق لعدد من الفرق بينها ريال مدريد وروما ويوفنتوس وميلان، الإيطالي فابيو كابيلو، اليوم الثلاثاء، أن ”الملكي“ ضمن الفوز بالدوري الإسباني بالفعل، ولكن مباراته أمام نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، غداً الأربعاء، ستكون صعبة.

وفي تصريحات أدلى بها، في مونت كارلو، قال كابيلو: ”رأيت آخر مباراة للبرسا وأعتقد أن هدفه الرئيسي ليس الليغا.. لذا أعتقد أن ريال مدريد لن يواجه مشكلات في الفوز بالدوري الإسباني، لأنه متقدم بعدة نقاط، مع افتراض أنه سيفوز بمباراتيه المؤجلتين“.

وتابع المدرب السابق لمنتخبي إنجلترا وروسيا: ”يبدو في هذا السياق أن الأمر حسم بالفعل“، في إشارة إلى تتويج الريال بالدوري الإسباني، إلا أن كابيلو حذر في الوقت نفسه من أن مباراة التشاميبونز ليغ ستكون شيئاً آخر.

وأوضح المدرب الإيطالي: ”أعتقد أن مباراة غدا ستكون صعبة، في رأيي، لأن نابولي يلعب بنفس الحماسة ونفس السرعة اللتين يلعب بهما في إيطاليا.. قد يسبب مشكلات دفاعية لمدريد“.

وأضاف كابيلو: ”سوف نرى ما سيحدث، لأن مدريد من جانب آخر يحظى بمهاجمين بإمكانهم حسم المباراة في أي لحظة“.

بينما، رفض الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، استعجال عودة نجمه الويلزي غاريث بيل للفريق، رغم كونه تدرب رفقة المجموعة لمدة أسبوع كامل، لكنه لن يشارك في لقاء نابولي.

ووجه المدرب الفرنسي الدعوة لـ19 لاعبا غاب عنهم أيضا الإسباني ماركو أسينسيو والمهاجم الشاب ماريانو دياز والمدافع البرازيلي دانيلو لإصابته في الكاحل والبرتغالي فابيو كوينتراو .

وقال زيدان عن بيل: ”تدرب لأسبوع مع الفريق وحالته جيدة وليس هنالك خوف على مضاعفات الإصابة، حاليا تعافى وهذا هو المهم لكن يجب علينا أن نصبر مع غاريث بيل والتعامل بتروي قبل عودته للعب“.

وعرفت اللائحة تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم يشارك في تدريبات الإثنين كما عاد البرتغالي بيبي للمجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com