سيميوني محبط لاستمرار إضاعة ركلات الجزاء
سيميوني محبط لاستمرار إضاعة ركلات الجزاءسيميوني محبط لاستمرار إضاعة ركلات الجزاء

سيميوني محبط لاستمرار إضاعة ركلات الجزاء

يشعر دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد المنافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالإحباط لاستمرار إخفاقات فريقه في تنفيذ ركلات الجزاء وتمنى أن يتحسن الوضع.

وأضاع فرناندو توريس ركلة جزاء أمام سيلتا فيغو أمس الأحد وهي سادس ركلة يهدرها الفريق من إجمالي 9 في جميع المسابقات هذا الموسم.

وأصبح المهاجم السابق لمنتخب إسبانيا ثالث لاعب في أتلتيكو مدريد يفشل في التسجيل من علامة الجزاء في 3 مباريات عندما سدد الكرة في العارضة لكن فريق سيميوني تفوق في النهاية بملعبه 3/2.

وقال سيميوني للصحفيين: "لربما كنا في وضع أفضل إذا نفذنا ركلات الجزاء بنجاح.. لكن هذا جزء من اللعبة".

وسدد كيفن غاميرو في العارضة عند تنفيذ ركلة جزاء خلال التعادل 1/1 مع برشلونة مما سمح للفريق الكتالوني بالتفوق 3/2 والتأهل لنهائي كأس الملك.

وأضاع أنطوان غريزمان ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي ضد ريال مدريد وخسر الفريق عند الاحتكام لركلات الترجيح إذ أضاع خوانفران ركلته قبل أن ينفذ كريستيانو رونالدو ركلة الحسم بنجاح.

وأهدر غريزمان - الذي حل ثالثًا في التصويت على الكرة الذهبية بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي - 3 ركلات جزاء هذا الموسم.

وأضاف سيميوني: "يقول البعض إننا بحاجة للتدريب على ركلات الجزاء لكن هذا صعب لأننا سنحتاج لحضور 30 ألف شخص في المران.

"الأجواء في اللعب تختلف عن التدريب لأنك تشعر بالإرهاق وتتعرض للضغط. نواجه صعوبات في التسديد من علامة الجزاء لكن نتمنى الحصول على المزيد من الركلات وأن ننفذها بهدوء أكبر".

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 7 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر والذي خاض مباراتين أقل.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على باير ليفركوزن في ذهاب دور الـ 16 بدوري الأبطال يوم 21 من الشهر الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com