سيميوني: مؤازرة الجماهير وحماسة اللاعبين سر عودتنا أمام سيلتا فيغو
سيميوني: مؤازرة الجماهير وحماسة اللاعبين سر عودتنا أمام سيلتا فيغوسيميوني: مؤازرة الجماهير وحماسة اللاعبين سر عودتنا أمام سيلتا فيغو

سيميوني: مؤازرة الجماهير وحماسة اللاعبين سر عودتنا أمام سيلتا فيغو

أعرب المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق على سيلتا فيغو 3-2، في الجولة 22 بالليغا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه تحقق بفضل دعم الجماهير.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "في موقف مثل الذي حدث أمس، عندما تقدم المنافس 2-1، كان من الممكن أن تغضب الجماهير وتصاب بالإحباط، لكنها شجعتنا ودفعتنا، وهنا قدم الفريق أفضل أداء في اللقاء، مؤازرة الجماهير وحماسة اللاعبين سر عودتنا للقاء".

كما وصف الـ"تشولو" الهدف الذي أحرزه فرناندو توريس بـ"الاستثنائي"، وقال: "الهدف الذي أحرزه كاراسكو كان رائعاً، بينما هدف غريزمان كان أكثر روعة بسبب اللعبة التي قام بها"، في الوقت الذي قلل فيه من أهمية الهدفين اللذين سكنا شباكهم.

وأضاف: "المنافس أيضاً يلعب ويحرز أهدافا، لكننا لسنا بعيدين عن جائزة أفضل حارس".

وحول ركلة الجزاء المهدرة من توريس والسلسلة السلبية للفريق في هذا الجانب، أوضح: "هذه الجوانب جزء من كرة القدم".

وأقر سيميوني، الذي احتفل بالهدف الثالث لغريزمان كأنه أحد اللاعبين داخل الملعب، بأنه شعر بـ"سعادة بالغة" و"كانت سعادة بالغة التي شعرت بها بعد الهدف الثالث.. كان بمثابة المكافأة على المجهود الهائل بعد مباراتي برشلونة وليغانيس السبت الماضي".

وتابع: "المباراة كانت تسير في طريق شعرنا خلاله بصعوبة العودة، لكن مدرجات الكالديرون قادتنا إلى نهاية مثيرة ومتقلبة للقاء".

وساهم هذا الانتصار في عودة الأتلتي للمركز الرابع في الليغا، بعدما رفع رصيده للنقطة 42 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com