راموس يتلقى هدية رمزية من زملائه في ريال مدريد (صورة)
راموس يتلقى هدية رمزية من زملائه في ريال مدريد (صورة)راموس يتلقى هدية رمزية من زملائه في ريال مدريد (صورة)

راموس يتلقى هدية رمزية من زملائه في ريال مدريد (صورة)

تلقى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، هدية رمزية من زملائه بمناسبة خوضه 500 مباراة مع ريال مدريد، بينما بلغ ناتشو 100 مباراة مع النادي الملكي وتلقى هدية مماثلة.

وقال موقع النادي على الإنترنت، اليوم الأحد، إنه بعد دقائق من الفوز على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف تلقى راموس وناتشو، في غرفة تبديل الملابس قميصين تذكاريين بمناسبة خوضهما، على الترتيب، 500 و100 مباراة رسمية مع ريال مدريد، وتلقى اللاعبان تهاني لاعبي الفريق والطاقم الفني.

تاريخ طويل للقائد

ووصل راموس إلى مباراته الرسمية رقم 500 مع ريال مدريد على مدار 12 عاما بعد انضمامه من إشبيلية للنادي الملكي في الثامن من سبتمبر/أيلول 2005، عندما تم تقديمه في المنصة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو في لحظات رافقه فيها رئيس النادي فلورنتينو بيريز وألفريدو دي ستيفانو.

كان عمره 19 عاماً آنذاك حتى تجاوز الثلاثين من عمره ليصبح قائدا للفريق وأضحى في السنوات الأخيرة متخصصاً في تسجيل الأهداف الحاسمة.

سيستذكر المشجعون  دائماً الأهداف الحاسمة التي سجلها راموس في نهائي كأس الأبطال العاشرة والكأس الحادية عشرة وثنائيّته في الملعب الأولمبي في ميونخ وفي نهائي كأس العالم للأندية الأول في تاريخ النادي، وكذلك هدفه في كأس السوبر الأوروبي الأخير فضلا عن أهدافه في اللحظات الأخيرة ضد برشلونة وديبورتيفو في الليغا.

الجوائز

خاض راموس 350 مباراة في الليغا و96 مباراة في دوري أبطال أوروبا و39 مباراة في الكأس إلى جانب 10 مباريات في كأس السوبر الإسباني وثلاثا في كأس العالم للأندية ومباراتين في كأس السوبر الأوروبي.

أما سجل إنجازاته فيشمل جميع الألقاب الممكنة، وقد توّج مع الفريق مرتين في كل المنافسات: دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرتين والدوري الإسباني مرتين وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين.

أما ناتشو فقد خاض 66 مباراة في الليغا و16 مباراة بدوري أبطال أوروبا و16 مباراة في كأس الملك إلى جانب مباراتين في كأس العالم للأندية. وقد سجل المدافع أيضا ثلاثة أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com