برشلونة يثأر من ديبورتيفو ألافيس ويخطف صدارة الدوري الإسباني
برشلونة يثأر من ديبورتيفو ألافيس ويخطف صدارة الدوري الإسبانيبرشلونة يثأر من ديبورتيفو ألافيس ويخطف صدارة الدوري الإسباني

برشلونة يثأر من ديبورتيفو ألافيس ويخطف صدارة الدوري الإسباني

استغل برشلونة اكتمال قوته الهجومية الضاربة للمرة الأولى منذ أسبوعين وثأر من مضيفه ديبورتيفو ألافيس بانتصار ساحق 6/0 اليوم السبت في المرحلة الـ 22 من الدوري الإسباني.

واستعرض برشلونة قوته الهجومية بعودة الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، وحسم المباراة بـ 6 أهداف سجلها سواريز (الأول والسادس) في الدقيقتين 37 و67 ونيمار في الدقيقة 40 وميسي في الدقيقة 59 وأليكسيس رواناو لاعب ألافيس (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة 63 وراكيتيتش في الدقيقة 65.

وكانت مباراة اليوم هي الأولى خلال أسبوعين التي تشهد اكتمال الثلاثي الهجومي لبرشلونة، حيث كان المدير الفني لويس إنريكي قد أراح سواريز أمام أتلتيك بلباو في الدوري واضطر لاستبعاد نيمار أمام أتلتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بسبب الإيقاف.

وثأر برشلونة بذلك لهزيمته على ملعبه أمام ألافيس 2/1 ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري في سبتمبر الماضي، علمًا أن الفريقين سيلتقيان مجددًا في نهائي كأس ملك إسبانيا في 27 مايو المقبل.

كذلك جاء الانتصار الساحق ليكشر برشلونة عن أنيابه قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 48 نقطة لينتزع الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحل ضيفًا على أوساسونا في وقت لاحق اليوم، وتتبقى له أيضًا مباراتان مؤجلتان. وتجمد رصيد ألافيس عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com