رياضة

ميسي يجدّد عقده مع "أديداس" ويستعد لبرشلونة
تاريخ النشر: 11 فبراير 2017 7:08 GMT
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 7:13 GMT

ميسي يجدّد عقده مع "أديداس" ويستعد لبرشلونة

النجم الأرجنتيني نشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تمديد عقده مع الشركة الألمانية.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكمل إجراءات تجديد عقده كصورة دعائية لشركة ”أديداس“ الألمانية.

ونشر النجم الأرجنتيني عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تمديد عقده مع الشركة الألمانية، دون أن يذكر تفاصيل أكثر حول مدته ولا قيمته المالية.

ويتفرّغ النجم الأرجنتيني ووالده لمسألة تمديد عقده مع برشلونة الذي ينتهي صيف 2018، والذي كثرت الشائعات بشأنه من قبل كل الأطراف رغم تأكيد برشلونة واللاعب نفسه رغبته في البقاء حتى الاعتزال .

ويطالب النجم الأرجنتيني إدارة برشلونة بعدة شروط للبقاء أهمها زيادة راتبه السنوي بشكل كبير، حيث تتحدث الأرقام عن ما بين 30 و35 مليون يورو في السنة، وتعزيز صفوف الفريق وسط الميدان.

ويعتبر النجم الأرجنتيني رحيل تشافي هيرنانديز، مهندس وسط الميدان سابقًا، بمثابة خسارة كبيرة لم يتم تعويضها وهو ما دفعه للرجوع للوسط والتحول بشكل كبير لصانع ألعاب، في ظل عدم قدرة الكرواتي إيفان راكيتش والبرتغالي أندريه غوميز على القيام بنفس دور الدولي الإسباني السابق ولاعب السد القطري حاليًا.

وتبقى المشاكل المالية لإدارة برشلونة عائقًا في انتداب لاعبين كبار وسط الميدان، لكنها مستعدة لتلبية بعض شروط النجم الأرجنتيني المالية لضمان بقائه في الفريق لمدة أطول.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك