رياضة

سيميوني: أتلتيكو مدريد خرج من كأس الملك برأس مرفوعة
تاريخ النشر: 08 فبراير 2017 7:01 GMT
تاريخ التحديث: 08 فبراير 2017 7:07 GMT

سيميوني: أتلتيكو مدريد خرج من كأس الملك برأس مرفوعة

بعد أن تعادل مع منافسه برشلونة على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني بنتيجة 1 / 1.

+A -A
المصدر: برشلونة – إرم نيوز

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه خرج من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا ”مرفوع الرأس“، بعد أن تعادل مع منافسه برشلونة على ملعب ”كامب نو“، معقل النادي الكتالوني بنتيجة 1 / 1 في مباراة إياب الدور قبل النهائي، والتي جمعت بين الفريقين، أمس الثلاثاء.

وقال سيميوني: ”الفتيان لعبوا بشغف وبروح عالية، خرجنا من البطولة ولكن ستظل رؤوسنا مرفوعة ”.

وودع أتلتيكو مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن سقط أمام برشلونة في مجموع نتيجة لقائي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي بنتيجة 3 / 2.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”كنت أرغب في التواجد في النهائي، ولكن يجب أن أنظر إلى الجانب الإيجابي، هذه المباراة تمثل دافعا لنا“.

وأشار سيميوني، الذي أعرب عن رضاه عن سيطرة فريقه على مجريات اللعب خلال بعض فترات المباراة والتألق في النواحي الفردية للاعبيه، أنه يأمل في أن يشكل هذا اللقاء دفعة لأتلتيكو مدريد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، حتى نهاية منافسات بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتابع: ”هذه المباراة والشوط الثاني من مباراة الذهاب يشكلان دافعا كبيرا لنا“.

واختتم: ”ولكن نهنئ برشلونة لأنه تمكن من التعامل مع جميع المواقف بشكل جيد“، في إشارة إلى القرارات التحكيمية المثيرة، التي شهدتها المباراة، والتي تضمنت إشهار البطاقة الحمراء في ثلاث مناسبات واحتساب ركلة جزاء وإلغاء هدف لكل فريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك