صدمة بعد حرمان سواريز من المشاركة في نهائي كأس ملك إسبانيا

صدمة بعد حرمان سواريز من المشاركة في نهائي كأس ملك إسبانيا
Football Soccer - Barcelona v Atletico Madrid- Spanish King's Cup Semi-final second leg - Camp Nou Stadium, Barcelona, Spain - 07/02/17 Barcelona's Luis Suarez celebrates after scoring their first goal. REUTERS/Albert Gea

المصدر: برشلونة – إرم نيوز

كان لويس سواريز في حالة عدم تصديق عقب طرده في فوز برشلونة المثير على أتلتيكو مدريد في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، أمس الثلاثاء، وهو ما سيحرمه من خوض النهائي في مايو/ آيار بعدما لعب دورا كبيرا في وصول فريقه لهذه المرحلة.

وسجل مهاجم أوروغواي هدفين من أهداف برشلونة الثلاثة في قبل النهائي وقاده للفوز 2-1 في الذهاب بانطلاقة رائعة إضافة لتسجيل الهدف الافتتاحي في التعادل 1-1، في لقاء الثلاثاء.

وغضب سواريز عندما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90 بعد ضربi بالمرفق لأحد لاعبي أتلتيكو أثناء لعبة مشتركة في الهواء.

وأبلغ سواريز تلفزيون ”جول“ بعد طرده للمرة الأولى مع برشلونة منذ انضمامه من ليفربول في 2014: ”الإنذار الثاني مثير للضحك.. إنها ليست مخالفة من الأصل“.

وأضاف: ”لم أفعل شيئا على الإطلاق.. أتمنى أن يتقدم النادي باستئناف.. إنه شيء لا يمكن شرحه.. والحكم لم يعطني أي تفسير كالعادة لكننا اعتدنا على ذلك“.

وخرج سواريز مصابا في عضلات الفخذ الخلفية في الشوط الثاني من نهائي الموسم الماضي عندما فاز برشلونة 2-صفر على إشبيلية، لكنه لن يلعب أي دور في نهائي مايو/ آيار ضد سيلتا فيغو أو الافيس.

كما سيغيب المدافع سيرجي روبرتو عن النهائي بعد طرده -أيضا- ضد أتلتيكو لحصوله على إنذارين.

وأبلغ لويس إنريكي، مدرب برشلونة، الصحفيين: ”أنا موافق على أننا يجب أن نستأنف القرار، لكن إذا نظرتم للماضي سترون أن الطعون لم تكن أبدا في صالحنا“.

وأضاف: ”أشعر بخيبة أمل عندما يغيب لاعبون في فريقي عن مباريات نهائية.. لكن في النهاية إنه أمر يحدث في كرة القدم.. الحكم شعر بأن سواريز وروبرتو استحقا إنذارين“.

وشعر المدرب، الذي قاد برشلونة إلى نهائي كأس الملك في المواسم الثلاثة التي قاد فيها الفريق، بأن فريقه بالكاد استحق التأهل في ظل تفوق أتلتيكو عليه في أغلب فترات المباراتين.

ومضى قائلا: ”كانت مباراة صعبة، لكن يجب أن نشعر بالسعادة.. بالطبع ليس بسبب الطريقة التي لعبنا بها.. لكن لأن الفريق واصل صناعة التاريخ“.

وتابع: ”ارتكبنا العديد من الأخطاء.. تراجعنا للوراء ولم نتوصل إلى طريقة للخروج من هذا الموقف.. لم نكن جيدين عندما كانت الكرة في حوزتنا.. لكن حدث الكثير في النهاية ويجب أن أحلل المباراة جيدا.. لكن بالتأكيد يجب أن نتحسن“.

وأتم: ”كنا نعاني.. يجب أن أوجه التهنئة للجماهير.. سيستمتعون بالنهائي وسنحاول الفوز به“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com