رياضة

نيمار يفشل في لفت انتباه صديقته.. شاهد رد فعله (فيديو)
تاريخ النشر: 07 فبراير 2017 10:04 GMT
تاريخ التحديث: 07 فبراير 2017 10:17 GMT

نيمار يفشل في لفت انتباه صديقته.. شاهد رد فعله (فيديو)

لا يعتقد أحد أن نيمار قد لا يلفت الانتباه بمجرد ظهوره في مكان لكن ذلك حدث من صديقته.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أظهر النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة قدرات كبيرة على رفع الأثقال لكن ذلك لم يلفت انتباه صديقته الحسناء برونا ماركيزين التي انشغلت بهاتفها المحمول دون الاهتمام بصديقها الذي بدا عليه انزعاجه من هذا الأمر.
ونشر النجم البرازيلي هذا الفيديو على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات فقط من احتفاله بعيد ميلاده الخامس والعشرين.
وظهر نيمار الذي أتم عامه الخامس والعشرين قبل يومين يرفع الأثقال في براعة لكن ذلك لم يصرف انتباه صديقته عن ما يشغلها.
وظلت الكاميرا لعدة ثوان مسلطة على برونا حتى تظهر اهتماما بما يفعله نيمار لكن دون جدوى ، حيث أشار هو إلى أن ما يفعله لم يجذب انتباه صديقته وهو أمر لم يصدقه شخصيا.

وفيما انخرط نجوم برشلونة في الاستعداد لمباراتهم الصعبة والمهمة أمام أتلتيكو مدريد في إياب المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا ، استغل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم برشلونة غيابه عن المباراة واصطحب صديقته الحسناء إلى إحدى قاعات العرض السينمائي ، حسبما أكد تقرير صحافي اليوم الثلاثاء.

ويلتقي برشلونة ضيفه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء في مباراة الإياب بالمربع الذهبي لمسابقة الكأس بعد فوز برشلونة 2 / 1 على ملعب أتلتيكو ذهابا.

ويغيب نيمار عن صفوف برشلونة في هذه المباراة للإيقاف بسبب الإنذارات.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية ، في موقعها على الانترنت اليوم الثلاثاء ، إلى أن نيمار استغل غيابه عن هذه المباراة وعدم انشغاله بالاستعداد لها مع باقي زملائه واصطحب صديقته عارضة الأزياء برونا ماركيزين إلى السينما.

وكان نيمار ”25 عاما“ حصل على إنذار في مباراة الذهاب أمام أتلتيكو ليكون الثالث له في خمس مباريات خاضها بالبطولة هذا الموسم حيث تعرض للإيقاف ليغيب عن مباراة اليوم ويحصل على راحة من تدريبات الفريق أمس.

وكان نيمار أعرب عن استيائه من تراجع مستوى تهديفه في الموسم الحالي حيث أحرز تسعة أهداف فقط لبرشلونة في مختلف المسابقات بالموسم الحالي مقابل 31 هدفا و39 هدفا في الموسمين الماضيين.

وقال نيمار ، في تصريحات نشرتها الصحيفة ، : ”الأمر يكون صعبا عندما لا تسجل أهدافُا خاصة إذا كنت مهاجما وعندما تكون التوقعات الملقاة عليك كبيرة… هذا أمر سيئ ومزعج بالفعل ولكنه ليس مصدر القلق الأكبر لي. أركز في الفوز بالمباريات. لا يهم إذا كنت من يسجل أو أن يسجل أحد زملائي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك