إنريكي يكشف سبب تراجع برشلونة في الدوري الإسباني – إرم نيوز‬‎

إنريكي يكشف سبب تراجع برشلونة في الدوري الإسباني

إنريكي يكشف سبب تراجع برشلونة في الدوري الإسباني
Football Soccer - Eibar v Barcelona - Spanish Liga Santander - Ipurua, Eibar, Spain - 22/01/2017 Barcelona coach luis Enrique smiles before the match. REUTERS/Vincent West

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

يعترف لويس إنريكي، مدرب برشلونة حامل اللقب، أن فريقه المدجج بالنجوم يحتاج للحفاظ على مستواه بالصورة المطلوبة للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي.

وفقد برشلونة – الذي يستضيف أتلتيك بلباو غدًا السبت – نقطتين في صراع المنافسة مع ريال مدريد المتصدر بعد تعادله 1/1 مع ريال بيتيس.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري بفارق 4 نقاط خلف ريال مدريد، بعد مضي نصف الموسم، وتتبقى للمتصدر مباراة واحدة مؤجلة.

وقال لويس إنريكي، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: ”افتقدنا ثبات المستوى في الدوري لتصدر الترتيب. يحدونا الأمل في تحقيق ذلك“.

وأضاف: ”دون شك.. الدوري مسابقة تكافئ من يحافظ على مستواه“.

وتابع: ”من الواضح الآن في بداية النصف الثاني من الموسم أننا بحاجة للضغط على المنافسين لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط“.

وأقصى برشلونة منافسه أتلتيك بلباو في دور 16 بكأس الملك بالتفوق 4/3 في مجموع المباراتين، لكن لويس إنريكي يتوقع أن تكون المواجهة المقبلة صعبة جدًا.

وأضاف: ”على الأرجح لن يفاجئ أحدنا الآخر. ستكون مباراة صعبة كالعادة عندما نواجه أتلتيك بلباو سواء على ملعبنا أو خارجه“.

وتعافى الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس ديني ولاعبا إسبانيا آندريس إنيسيتا وسيرجيو بوسكيتس من إصاباتهم وعادوا للمران الجماعي، اليوم الجمعة. ورغم ذلك فإنهم لن يكونوا ضمن تشكيلة المباراة.

وقال لويس إنريكي: ”من الرائع أن يتعافى هذا الرباعي، لكن الأطباء لم يعطوهم الضوء الأخضر من أجل المشاركة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com