رونالدو يقود ريال مدريد لفوز كبير على سوسيداد
رونالدو يقود ريال مدريد لفوز كبير على سوسيدادرونالدو يقود ريال مدريد لفوز كبير على سوسيداد

رونالدو يقود ريال مدريد لفوز كبير على سوسيداد

تعامل كريستيانو رونالدو مع صيحات استهجان مشجعيه ليقود ريال مدريد للفوز 3-صفر على ريال سوسيداد ويوسع الفارق على قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى أربع نقاط بعد تعثر برشلونة وإشبيلية.

ومرر رونالدو الكرة إلى ماتيو كوفاتشيتش الذي سجل الهدف الأول لريال في الدقيقة 38 لينجح في تهدئة الأجواء في استاد سانتياغو برنابيو بعد استياء المشجعين من تراجع الأداء وأضاف اللاعب البرتغالي الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 51.

وسجل البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث لريال بالدقيقة 82.

وكان رونالدو مع عدة لاعبين آخرين بمثابة كبش الفداء بعد تراجع أداء ونتائج ريال وفوزه مرة واحدة في آخر أربع مباريات وخروجه من كأس ملك إسبانيا أمام سيلتا فيغو الأسبوع الماضي.

وتعرض رونالدو لصيحات استهجان بعد كرة خاطئة في البداية ورد بالصراخ نحو المشجعين رغم أن الجماهير نست ما حدث عندما صنع الهدف الأول لزميله كوفاتشيتش.

وجعل ريال سوسيداد الأمور صعبة على ريال تحت الأمطار في مدريد وكان بوسعه التعادل في الشوط الثاني لكن المهاجم خوانمي أهدر الفرصة.

وانهار صمود سوسيداد بعدما سجل رونالدو الهدف الثاني ثم تعرض لاعبه إنيغو مارتينيز للطرد بسبب الإنذار الثاني في الدقيقة 74.

وقابل موراتا - الذي سجل هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل - كرة عرضية من لوكاس فاسكيز بعد طرد لاعب سوسيداد كما أضاف رونالدو هدفا بالدقيقة الأخيرة لكنه ألغي بداعي التسلل.

ويتصدر ريال الدوري برصيد 46 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة الذي تعادل 1-1 مع ريال بيتيس وكذلك أشبيلية الذي خسر 2-1 أمام إسبانيول. ويتبقى لريال أيضا مباراة مؤجلة عن منافسيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com