4 لاعبين من ريال مدريد يسعون لاجتياز امتحان لقاء سوسيداد – إرم نيوز‬‎

4 لاعبين من ريال مدريد يسعون لاجتياز امتحان لقاء سوسيداد

4  لاعبين من ريال مدريد يسعون لاجتياز امتحان لقاء سوسيداد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

وجه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز، نداء لجماهير الفريق الملكي للوقوف بجانبهم خلال لقاء ريال سوسيداد، اليوم الأحد، وتجنب صافرات الاستهجان ضد مجموعة من اللاعبين، وطالبوا بدعم الجماهير طوال اللقاء لاستعادة الثقة والعودة للانتصارات.

وحاول اللاعبان من خلال رسائلهما التأكيد على كون الفريق ما زال في الصدارة وينافس على دوري أبطال أوروبا، رغم الخروج من الكأس أمام سيلتا فيغو.

ومن المحتمل أن تستجيب الجماهير البيضاء لنداء اللاعبين وقبلهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتساند الفريق بقوة خلال لقاء سوسيداد، لكن عدة لاعبين سيكونون أمام اختبار قوي ومطالبين بتقديم الأفضل لاستعادة ثقة الجماهير مجددًا، وهم:

البرازيلي دانيلو

يعتبر المدافع الأيمن البرازيلي من أسوأ اللاعبين في علاقته بجماهير ريال مدريد، ونال الكثير من صافرات الاستهجان في اللقاءات الأخيرة، وحاول زيدان دعمه ودافع عنه، وسيلعب بالتأكيد خلال لقاء ريال سوسيداد كمدافع أيمن ومطالب بتقديم مستوى ينسي الجماهير مستواه في اللقاءات الأخيرة، حيث سجل هدفين في مرماه بالخطأ.

كريم بنزيما

يتهم عدة متابعين المدرب زين الدين زيدان بتفضيل مواطنه على الإسباني ألفارو موراتا، الذي يحظى بثقة جماهير البرنابيو وتطالب بمنحه الفرصة كأساسي، على حساب بنزيما الذي تراجع مستواه هذا الموسم؛ ما يجعل من لقاء سوسيداد امتحانا للمهاجم الفرنسي المطالب بالتسجيل وقيادة الفريق للفوز.

الحارس كيلور نافاس

قدم الكوستاريكي الموسم الماضي مستوى مذهلا وكسب ثقة الجماهير البيضاء، لكن هذا الموسم ومع العودة من إصابة تراجع مستواه وارتكب أخطاء قاتلة، كان أبرزها خلال هدف إشبيلية الثاني، في المقابل تألق كيكو كاسيا، ابن الفريق، واستعاد جزءًا كبيرًا من مستواه وتطالب الجماهير بإشراكه بعد الإقصاء من الكأس.

كريستيانو رونالدو

رغم كونه نجم الفريق الأول وهدافه التاريخي، لكن لياقته البدنية تراجعت بشكل ملحوظ وتلقى صافرات الاستهجان خلال لقاء مالاغا، ورغم تسجيله هدفا في لقاء العودة أمام سيلتا فيغو، سيكون لقاء ريال سوسيداد امتحانا حقيقيا للنجم البرتغالي للعودة من جديد للتسجيل واستعادة ثقة الجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com