ماذا كان رد ميسي على عمرو أديب حول اعتزاله لكرة القدم؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ماذا كان رد ميسي على عمرو أديب حول اعتزاله لكرة القدم؟ (فيديو)

ماذا كان رد ميسي على عمرو أديب حول اعتزاله لكرة القدم؟ (فيديو)
Football Soccer - Barcelona v Real Sociedad - Spanish King's Cup - Camp Nou Stadium, Barcelona Spain - 26/01/17 Barcelona's Lionel Messi celebrates after scoring their second goal of the match. REUTERS/Juan Medina

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

قال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، إنه لا يستطيع التفكير في خطوة الاعتزال لكرة القدم في الوقت الحالي، نظرا لحبه الشديد لهذه الرياضة منذ أن كان عمره 3 سنوات.

وأضاف في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج ”كل يوم جمعة“، المذاع على فضائية ”أون إي“، قائلا :“لا أعرف ما هو التوقيت المناسب لاعتزال لاعب كرة القدم، لأنني حتى بعد أن أكون غير محترف سأستمر في اللعب في أي مكان، لأنها الرياضة المفضلة لي، أنا أحمل بداخلي عشقا لكرة القدم، منذ أن كان عمري 3 سنوات“.

وتابع ميسي: ”أنا أعتقد الآن أنني لا أرى نفسي كمدرب، كما أنني غير مهتم الآن أن أصبح مذيعا، لكن ربما بعد سنوات من اعتزالي أشعر بالرغبة في ذلك، أنا أحاول الآن الاستمتاع فقط بما أمارسه من لعب كرة القدم“.

وأكد ”البرغوث“ الأرجنتيني، أنه لا يشاهد المباريات بعد انتهائها، نظرا لأنه لا يمتلك الوقت الكافي لمشاهدة هذا الكم الكبير من المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com