ريال مدريد يطلب دعم جماهيره أمام ريال سوسيداد – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يطلب دعم جماهيره أمام ريال سوسيداد

ريال مدريد يطلب دعم جماهيره أمام ريال سوسيداد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

عقد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، اجتماعا مع لاعبيه لمناقشة الوضعية الحالية للفريق والفترة الصعبة التي يمر بها وأدت لخروجه من كأس ملك إسبانيا على يد سيلتا فيغو وتلقيه خسارة في الدوري أمام إشبيلية أوقفت سلسلة نتائجه الجيدة التي استمرت لمدة 40 مباراة.

ويؤمن زيدان ولاعبوه بضرورة الفوز على ريال سوسيداد، غدا الأحد، في البيرنابيو ويحتاجون لدعم الجماهير خلال اللقاء طيلة الـ90 دقيقة لعودة الروح للاعبين والثقة في قدرتهم على تجاوز المرحلة الصعبة.

ويؤمن اللاعبون وعلى رأسهم سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو بحق الجماهير في الاحتجاج والتعبير عن رأيها على تراجع نتائج الفريق وإطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين، لكنهم في نفس الوقت لا يعتبرون الوضع كارثيًا وخارج السيطرة.

واتفق اللاعبون والمدرب الفرنسي على توجيه نداء للجماهير لدعمهم قبل اللقاء وتجنب صافرات الاستهجان ضد لاعبي الفريق في هذه الفترة الصعبة ويؤمنون بتجاوب جماهير البرنابيو، خلال اللقاء القوي أمام ريال سوسيداد.

وحاول زيدان تشجيع لاعبيه والحديث معهم في غرفة الملابس وفي أثناء التدريبات لرفع المعنويات وخلق جو مناسب للعودة مجددا للنتائج الإيجابية قبل فترة مهمة سيجتازها الفريق بالعودة للدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا ومحاولة الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com