رونالدو: سأقيم حفلاً للأطفال المصابين بالسرطان لو فزت بالكرة الذهبية
رونالدو: سأقيم حفلاً للأطفال المصابين بالسرطان لو فزت بالكرة الذهبيةرونالدو: سأقيم حفلاً للأطفال المصابين بالسرطان لو فزت بالكرة الذهبية

رونالدو: سأقيم حفلاً للأطفال المصابين بالسرطان لو فزت بالكرة الذهبية

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الكرة الذهبية وعن تأهل البرتغال لكأس العالم وعن فترة تألقه الحالي لإذاعة "الكادينا كوبي" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد.

وقال كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 2008: "لن أكون متواجداً في حفل الفيفا حتى ولو فزت بالجائزة، الجائزة لا تعني "هوس" في رأسي، ولكني لن أستطيع الذهاب إلى هناك، الأمر ليس بيدي".

وأضاف عن الأطفال المتواجدين أثناء إجراء الحوار في مقر القناة الإسبانية والمصابين بمرض سرطان الدم: "قبل كل شيء أحب أن أقول أنني سأقوم بحفل خاص لهذه الأطفال من دون شك".

وأكمل عن منتخبه الوطني: "الفوز على السويد كان بمثابة الفوز ببطولة صعبة المنال، فالتأهل لكأس العالم أمر رائع وصعب للغاية".

وأردف قائلاً: "في هذه الأوقات أنا في قمة مستواي، وأمر بأحد أفضل فترات مسيرتي مع البرتغال ومع ريال مدريد، هذا أمر رائع، أود في إنهاء مسيرتي هنا لأنني في أفضل نادِ في العالم".

وأضاف عن الفريق الملكي: "هذا خامس موسم لي في الدوري الإسباني، أنا سعيد هنا، التأقلم على الكرة الإسبانية كان صعباً وعانيت من عدم التأقلم في أول موسم ونصف، حتى تعودت على الأجواء هنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com