ما سر إصابة كريستيانو رونالدو الغامضة في رسغه؟ – إرم نيوز‬‎

ما سر إصابة كريستيانو رونالدو الغامضة في رسغه؟

ما سر إصابة كريستيانو رونالدو الغامضة في رسغه؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اضطر كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد البرتغال، للتخلي عن سيارته الفارهة من علامة لامبورغيني وثمنها يقدر بنحو 260 ألف جنيه إسترليني، وتوجه للمستشفى بسبب آلام في الرسغ منعته من قيادة السيارة.

وكان رونالدو الذي سيكمل عامه الثاني والثلاثين الشهر المقبل في طريق عودته لمنزله مع صديقته جورجينا رودريغيز بعد رحلة تزلج، لكنه اضطر للتوقف وطلب سيارة إسعاف والذهاب للمستشفى بسبب آلام في رسغه.

وقضى رونالدو وجورجينا نزهة في منتجع للتزلج في نافاسيرادا (37 ميلا شمالي مدريد) يوم الاثنين الماضي، لكن وفقا لموقع Informalia الإسباني اضطر رونالدو لإيقاف السيارة بسبب آلام مفاجئة في الرسغ وأخطر الشرطة والإسعاف لطلب المساعدة ومن ثم تم سحب السيارة بواسطة شاحنة في وقت لاحق.

ولم يصدر أي تعليق من رونالدو أو ريال مدريد عن هذه الواقعة، وكذلك الشرطة وخدمة الإسعاف، لكن ظهور رونالدو برباط ضاغط ضخم على رسغه الأيمن خلال الفوز بهدفين مقابل هدف على مالاغا، يوم السبت الماضي، وضح كل الأمور.

وتعرض رونالدو لصيحات استهجان من بعض الجماهير خلال المباراة، لكن الفائز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه حاول التألق لكن دون فائدة.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن رونالدو سيلعب ضد سيلتا فيغو في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا في وقت لاحق، اليوم الأربعاء، رغم الإصابة في معصمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com