إشبيلية يواصل الضغط على ريال مدريد وغريزمان ينقذ أتلتيكو – إرم نيوز‬‎

إشبيلية يواصل الضغط على ريال مدريد وغريزمان ينقذ أتلتيكو

إشبيلية يواصل الضغط على ريال مدريد وغريزمان ينقذ أتلتيكو
Football Soccer - Athletic Bilbao v Atletico Madrid - Spanish La Liga Santander - San Mames stadium, Bilbao, Spain - 22/01/17 Atletico Madrid's Antoine Griezmann celebrates his team's first goal. REUTERS/Eloy Alonso

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أفلت أتلتيكو مدريد من صفعة جديدة في الدوري الإسباني لكرة القدم بالموسم الحالي وانتزع تعادلًا ثمينًا وصعبًا 2/2 مع مضيفه أتلتيك بلباو اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا فوز إشبيلية على مضيفه أوساسونا 4/3.

على استاد ”سان ماميس“ في بلباو، قلب أصحاب الأرض تأخرهم بهدف نظيف إلى تقدم ثمين 2/2 قبل أن ينتزع أتلتيكو مدريد التعادل 2/2 ليرفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع ويرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 35 نقطة في المركز الرابع.

وبادر أتلتيكو مدريد بهز الشباك في وقت مبكر للغاية عن طريق كوكي في الدقيقة الثالثة ورد أتلتيك بلباو بهدفين سجلهما إنييغو ليكوي وأوسكاردي ماركوس في الدقيقتين 42 و56 ولكن الفرنسي أنطوان غريزمان أحرز هدف التعادل الثمين في الدقيقة 80.

وسجل لاعب الوسط الإسباني فيسنتي إيبورا هدفين لفريقه إشبيلية وهدفًا للمنافس وقاد الفريق لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 4/3 على مضيفه أوساسونا اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل إشبيلية انطلاقته في المسابقة وعزز موقعه في المركز الثاني بفوز ثمين خارج ملعبه حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ريال مدريد وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم سيرخيو ليون لأوساسونا بهدف في الدقيقة 15 وتعادل إيبورا لإشبيلية في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، سجل إيبورا هدفًا لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لكنه صحح الخطأ سريعًا وأحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65.

وتقدم فرانكو فاسكيز بهدف لإشبيلية في الدقيقة 80 ثم أضاف زميله بابلو سارابيا هدفًا رابعًا للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة قبل أن يحرز كينان كودرو الهدف الثالث لأوساسونا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واختتم إشبيلية اليوم فعاليات جولة الذهاب بالنسبة له في الدوري الإسباني هذا الموسم ليكون أفضل نصف موسم له في تاريخ البطولة حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com