زيدان مدافعًا عن كريستيانو رونالدو: خضت مباريات سيّئة كلاعب – إرم نيوز‬‎

زيدان مدافعًا عن كريستيانو رونالدو: خضت مباريات سيّئة كلاعب

زيدان مدافعًا عن كريستيانو رونالدو: خضت مباريات سيّئة كلاعب
Football Soccer - Real Madrid v Celta Vigo - Spanish King's Cup - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/01/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts during the match. REUTERS/Juan Medina

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

بدا الفرنسي زين الدّين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، متعاطفًا مع مهاجمه كريستيانو رونالدو، الذي يغيب عن تسجيل الأهداف ويقدم أداء غير مقنع خلال الفترة الأخيرة.

وخسر ريال مدريد مباراتين متتاليتين واحدة في الدوري والآخر في الكأس بعد غياب عن الخسارة في 40 مباراة متتالية في كل المسابقات.

وكان دفاع زيدان عن أفضل لاعب في العالم العام الماضي بالقول إنه (زيدان) خاض مباريات سيئة أيضا حينما كان لاعبًا.

وقال زيدان: ”كريستيانو دائما ما تعرَّض للانتقادات عندما لا يلعب جيدا.. إنه يصنع الفارق لنا وحينما لا يقدم مستواه يؤثر علينا وهذا ما حدث والمهم هو الاستمرار في التدريب والعمل.. الشيء الجيد هو أننا بدأنا بالفعل العمل مرة أخرى بعد الهزيمتين“.

ويستقبل ريال مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة ضد فالنسيا لمشاركته في كأس العالم للأندية، مالاغا في وقت لاحق اليوم في الجولة الـ19 بالدوري الإسباني وفيها سيبحث الفريق الملكي عن الفوز بالنقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة والضغط على أقرب مطارديه، الذين سيخوضون مبارياتهم بالجولة نفسها، غدا الأحد.

وتكون تلك المباراة السادسة التي سيخوضها ريال مدريد في الشهر الحالي، من أصل ثماني مباريات، في الليغا وكأس الملك.

وأضاف زيدان: ”نحن مستعدون، وعلى الرغم من أننا بالكاد حظينا بوقتٍ كافٍ للتعافي من المباراة السابقة، فنحن عازمون على تقديم أفضل ما لدينا منذ البداية“.

ونفى الأسطورة الفرنسية شعوره بالضغط عقب الخسارة في مباراتين متتاليتين، قائلًا: ”لا يوجد شيء من هذا القبيل.. دعونا ننسى الانتصارات المتتالية والأرقام القياسية.. الضغط موجود منذ اليوم الأول لوجودي هنا وهذا يجعلني أزداد قوة كل يوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com