ضربة قوية لريال مدريد بإصابة داني كارفخال – إرم نيوز‬‎

ضربة قوية لريال مدريد بإصابة داني كارفخال

ضربة قوية لريال مدريد بإصابة داني كارفخال

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تزايدت مصاعب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بعد توقف سلسلة لقاءاته دون هزيمة وتلقى هزيمتين متتاليتين واحدة في الدوري أمام إشبيلية والثانية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وتلقى خبرا سيئا بغياب مدافعه الأيمن الدولي الإسباني داني كارفخال لمدة شهر كامل، بسبب إصابة في أربطة الركبة.

وغاب اللاعب في اللحظات الأخيرة عن لقاء سيلتا فيغو، وأكدت صحف مدريد ”ماركا “ و“آس“ أنه أصيب في أربطة الركبة وسيغيب لمدة لا تقل عن شهر في انتظار إجراء المزيد من الفحوصات، اليوم الخميس.

وسيغيب كارفخال عن لقاءات مالاغا وريال سوسيداد وسيلتا فيغو وأوساسونا وإسبانيول برشلونة في الدوري الإسباني وعن لقاء سيلتا فيغو في إياب ربع نهائي كأس الملك وأيضا عن مباراتي نصف النهائي، حال تأهل فريقه.

كما سيغيب عن لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي، وهو ما يعتبر ضربة موجعة للمدرب الفرنسي في ظل المستوى المتواضع لبديله البرازيلي دانيلو.

وقد يلجأ زيدان للمغربي أشرف حاكيمي، لاعب الفريق الثاني، أو إشراك ناتشو في مركز المدافع الأيمن، حسب قوة اللقاءات المقبلة.

من ناحية أخرى، ردت جماهير ريال مدريد على السباب، الذي تلقاه قائد الفريق سيرجيو راموس بملعب إشبيلية، من قبل جماهير فريقه الأم والتي وصفت والدته بـ“العاهرة“.

واستغلت جماهير الفريق الملكي لقاء ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، لرفع لافتة كتبت عليها: ”عاشت الأم التي أنجبتك سيرجيو“.

وكانت جماهير إشبيلية انهالت بالسباب، على راموس خلال لقاءي إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا وخلال لقاء الدوري الإسباني، وهو ما دفع الاتحاد الإسباني لفتح تحقيق في الموضوع.

وخسر ريال مدريد لقاء ذهاب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بهدفين وهي أول هزيمة للفريق في ملعبه بعد نحو عام ومنذ خسارته في ديربي مدريد 1-0 يوم الـ27 من شباط/فبراير 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com