ميسي: سأظل في برشلونة طالما النادي يريدني – إرم نيوز‬‎

ميسي: سأظل في برشلونة طالما النادي يريدني

ميسي: سأظل في برشلونة طالما النادي يريدني

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لا يفكر ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في الرحيل عن ناديه برشلونة، إلا في حال قرر مسؤولو النادي الكتالوني الاستغناء عنه.

ويرتبط قائد الأرجنتين بعقد مع النادي يستمر حتى صيف 2018 ولم يوقع عقدا جديدا، في ظل سعي بيب غوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي، لم الشمل مع لاعبه السابق في البريميرليغ.

ولا تزال مفاوضات تجديد عقد ميسي مع النادي الكتالوني غامضة، في ظل مطالبته بشروط مالية كبيرة وسط أزمة مالية يعاني منها النادي الكتالوني، الذي جدد عقديْ نيمار ولويس سواريز وأجل ميسي للنهاية.

وقال ميسي لمدربه السابق: ”قلت دائما إن برشلونة منحني كل شيء وسأستمر طالما النادي يريديني.. الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة تنافسية للغاية والموسم الماضي أظهر ذلك ولهذا صعب التنبؤ بما يحدث هناك.. وبطبيعة الحالي غوارديولا مدرب ناجح للغاية وسيتأقلم مع المسابقة وأثق في نجاحه“.

وعن انتقاله لبرشلونة وهو في سن الطفولة وكيفية تأقلمه مع الحياة في بلد أوروبي يختلف تماما عن الحياة في الأرجنتين، قال ميسي لصحيفة ”ماركا“: ”كان من الصعب عليّ ترك بلدي، لكن أصبح لي أصدقاء مثل سيسك فابريغاس زميلي في لا ماسيا، وما زلنا حتى الآن“.

وأضاف: ”كنت بحاجة للحقن بالهرومونات عندما كنت طفلا لأني لم أكن أنمو بالسرعة الكافية ووافق برشلونة على دفع ثمنها ورغم ذلك لم يكن هذا سببا لانتقالي مع عائلتي إلى برشلونة وعمري 13عاما.. كان أفضل قراراتي أنا وعائلتي، لكن عندما ترحل عن بلدك في سن صغيرة وتترك منزلك وأصدقاءك للمجهول يصبح تحديا كبيرا“.

وتطرق ميسي لأسباب اعتزاله الدولي القصير قبل التراجع عنه سريعا، قائلا: ”بعد خيبة الأمل والخسارة في نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي لدي الوقت للتفكير والتحدث مع الناس، وشعرت أن العودة هي الخيار الصحيح.. لا يزال لدي طموحات كبيرة للفوز بلقب مع الأرجنتين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com