ريال مدريد يحسم صفقة ”إبراهيموفيتش الأسمر“

ريال مدريد يحسم صفقة ”إبراهيموفيتش الأسمر“

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”آس“، المقربة من ريال مدريد، أن إدارة الفريق الملكي حسمت صفقة الموهبة السويدية الشابة ألكسندر إسحاق، البالغ من العمر 17 عاما، مهاجم فريق إيك سولنا السويدي، وأن التوقيع الرسمي سيكون منتصف الأسبوع المقبل.

وحسب الصحيفة، فالأخوان فلادو وزوران ليميك، وكيلا أعمال اللاعب السويدي، يتوليان إدارة أعمال متوسط ميدان ريال مدريد لوكا مودريتش، وهو ما قرب الفريق الملكي وسهل مهمته، في خطف اللاعب الشاب، والذي كان محط اهتمام أندية تشيلسي ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

وزار الدولي السويدي الأسمر فريق ريال مدريد في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي وحضر لقاء الفريق أمام سبورتنغ لشبونة، في دوري أبطال أوروبا، وأعجب بالأجواء في النادي الملكي.

ولن ينتقل اللاعب لصفوف الفريق في الشتاء الحالي بفعل العقوبة الموقعة عليه بالمنع من التعاقدات لفترة واحدة، وسيبقى في فريقه السويدي حتى الصيف المقبل، إذ من المحتمل أن يلتحق بالفريق الثاني للنادي الملكي مع التدريب مع الفريق الأول.

وأصبح ألكسندر إسحاق، الملقب بـ“إبراهيموفيتش الأسمر“، لطول قامته لاعبا دوليا في صفوف المنتخب السويدي الأول في نهاية العام الماضي، وسجل هدفا في لقاء ودي أمام سلوفاكيا جرى في إمارة دبي، الخميس الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com