رياضة

ميسي وسواريز يقودان برشلونة لاكتساح لاس بالماس
تاريخ النشر: 14 يناير 2017 17:11 GMT
تاريخ التحديث: 14 يناير 2017 19:40 GMT

ميسي وسواريز يقودان برشلونة لاكتساح لاس بالماس

برشلونة رفع رصيده إلى 38 نقطة متأخرًا بنقطتين عن ريال مدريد الذي لعب مباراتين أقل.

+A -A
المصدر: برشلونة - إرم نيوز

انتزع برشلونة المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني لكرة القدم من إشبيلية بعدما تغلب على ضيفه لاس بالماس 5/0 اليوم السبت في المرحلة الـ 18 من المسابقة، والتي اُفتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل ليغانيس مع أتلتيك بلباو سلبيًا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، ونقطتين أمام إشبيلية الذي تراجع إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 24 نقطة في المركز الثامن.

وفرض برشلونة سيطرته على المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية، حيث كان الأكثر استحواذًا على الكرة والأخطر هجوميًا طوال زمن المباراة، ولم يمنح لاس بالماس أي فرصة حقيقية للرد، بل وكان بإمكانه الفوز بعدد أكبر من الأهداف لكن لاعبيه أهدروا عدة فرص حقيقية أخرى على مدار شوطي اللقاء.

وافتتح الأوروغوياني لويس سواريز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 14 ثم أضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 52، بعدها سجل سواريز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57 ، وأضاف أردا توران الهدف الرابع في الدقيقة 59 قبل أن يختتم أليكس فيدال التسجيل بالهدف الخامس  لبرشلونة في الدقيقة 80.

وعلى ملعب ”فيسنتي كالديرون“، سجل لاعب خط الوسط الأرجنتيني نيكولاس غايتان هدفًا بعد 7 دقائق من صافرة البداية قاد به أتلتيكو مدريد إلى الفوز على ضيفه ريال بيتيس 1/0.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 34 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك