ريال مدريد يخطف تعادلًا مثيرًا من إشبيلية ويضرب موعدًا مع إنجاز تاريخي
ريال مدريد يخطف تعادلًا مثيرًا من إشبيلية ويضرب موعدًا مع إنجاز تاريخيريال مدريد يخطف تعادلًا مثيرًا من إشبيلية ويضرب موعدًا مع إنجاز تاريخي

ريال مدريد يخطف تعادلًا مثيرًا من إشبيلية ويضرب موعدًا مع إنجاز تاريخي

أكمل ريال مدريد عقد المتأهلين لدور الثمانية لبطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، بعدما انتزع تعادلًا مثيرًا (3 / 3) من مضيفه أشبيلية في اللحظات الأخيرة، في إياب دور الـ16 للمسابقة مساء الخميس، على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل أشبيلية.

وبات الريال بهذا التعادل على موعد مع التاريخ بعدما أصبح أكثر أندية إسبانيا حفاظًا على سجله خاليًا من الهزائم خلال 40 مباراة متتالية، محطمًا بذلك الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلًا باسم غريمه التقليدي برشلونة.

واستفاد الريال من فوزه الكبير (3 / صفر) في مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين الأسبوع الماضي في معقله (ملعب سانتياجو برنابيو)، ليفوز (6 / 3) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتقدم اشبيلية بهدف جاء عبر النيران الصديقة بعدما سجل دانيلو لاعب الريال هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل الفريق الملكي في الدقيقة 48 عن طريق ماركو أسينسيو بمجهود فردي.

وأعاد ستيفن يوفيتيتش التقدم لأشبيلية مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 54، ثم أضاف زميله فيسنتي إيبورا الهدف الثالث في الدقيقة 77.

ونجح الريال في صنع انتفاضة متأخرة في الدقائق الحاسمة بعدما سجل سيرخيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، فيما تكفل زميله الفرنسي البديل كريم بنزيمه بإدراك التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ومن المقرر أن تتكرر المواجهة بين الفريقين على نفس الملعب الأحد المقبل، في المرحلة الـ18 ببطولة الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com