ميسي يقود برشونة لربع نهائي كأس إسبانيا
ميسي يقود برشونة لربع نهائي كأس إسبانياميسي يقود برشونة لربع نهائي كأس إسبانيا

ميسي يقود برشونة لربع نهائي كأس إسبانيا

أفسد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مغامرة أتلتيك بلباو وقاد فريق برشلونة لدور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما قاد برشلونة للفوز على ضيفه بلباو 3 / 1 اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

وأطاح ريال سوسييداد بمضيفه فياريال من المسابقة بعدما انتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 معه اليوم كما أطاح فريق ألكوركون بمضيفه قرطبة بعدما تغلب عليه اليوم 2 / 1 فيما تأهل ديبورتيفو ألافيس لدور الثمانية بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا في مباراة الإياب اليوم.

على استاد "كامب نو" في برشلونة ، أفلت الفريق الكتالوني من كمين ضيفه بلباو وانتزع فوزت غاليا 3 / 1 ليتأهل إلى دور الثمانية بالفوز 4 / 3 في مجموع المباراتين بعدما فاز بلباو 2 / 1 على ملعبه ذهابا.

ويدين برشلونة بالفضل في هذا الفوز إلى ثلاثي الهجوم الناري "إم. إس.إن" والمكون من الأرجنتيني ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار حيث سجل كل منهم هدفا وساهم بقدر هائل في الفوز الرائع ليتقدم برشلونة خطوة مهمة في رحلة الدفاع عم لقبه بالمسابقة.

وأنهى برشلونة ، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الشوط الأول لصاله بهدف سجله سواريز في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني ، سجل نيمار الهدف الثاني لبرشلونة من ضربة جزاء في الدقيقة 48 ولكن إنريك سابوريت وجه لطمة قوية لبرشلونة في الدقيقة 51 عندما سجل هدف تجديد الأمل لبلباو.

ورغم هذا ، ارتدى ميسي ثوب الإنقاذ في الدقيقة 78 وسجل الهدف الثالث لبرشلونة لينقذ الفريق من خوض الوقت الإضافي ويقود حامل اللقب إلى دور الثمانية.

وبدا التوتر واضحا على أداء برشلونة في بداية المباراة رغم استحواذه الواضح على الكرة حيث افتقدت محاولات الفريق الهجومية للفعالية في مواجهة الدفاع المنظم من بلباو خاصة مع استعجال برشلونة في محاولة لهز الشباك مبكرا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com