”حضن رونالدو“ هدية عيد ميلاد مساعدة جنيفر لوبيز (فيديو)

”حضن رونالدو“ هدية عيد ميلاد مساعدة جنيفر لوبيز (فيديو)
Football Soccer - FIFA Awards Ceremony - Men's Player of the Year - Zurich, Switzerland - 09/01/17. Cristiano Ronaldo celebrates with the trophy. REUTERS/Ruben Sprich TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أهدت المطربة والممثلة الشهيرة جنيفر لوبيز ابنة عمها ومساعدتها هدية ثمينة للغاية في عيد ميلادها عبارة عن ”حضن من كريستيانو رونالدو”، أفضل لاعب في العالم أربع مرات.

وأرادت النجمة الأمريكية صديقة رونالدو أن تفاجئ ابنة عمها وصديقتها ومساعدتها تيانا ريوس في عيد ميلادها بهدية عبارة عن حضن من رونالدو، الذي سيكمل عامه الـ 32 الشهر المقبل.

ووافق أفضل لاعب في العالم المتوج بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يوم الاثنين، للمرة الرابعة في تاريخه على الفور على طلب صديقته لوبيز وحضن تيانا وتمنى لها عيدا سعيدا.

وبدت تيانا خجولة للغاية عندما شاهدت نجمها المفضل وجها لوجه وانتشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن جنيفر لوبيز بدت في الفيديو تتحدث مع رونالدو وهي مرتدية قميص ريال مدريد في وجود بيبي كذلك.

وكانت تيانا تتابع بحرج بالغ تقديمه من قبل لوبيز في وجود رونالدو، ووقفت بعيدة قبل أن تنادي عليها باعتبارها أحد أبرز معجبي ”الدون“.

وكانت جنيفر لوبيز أقامت حفلا لمساعدتها وابنة عمها بمناسبة عيد ميلادها في ملهى ليلي في مدريد بحضور رونالدو وبيبي.

من ناحية أخرى، أثار لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، ضحك الصحفيين خلال مؤتمره الصحفي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا، بتجاهل الحديث عن تتويج رونالدو.

وكان نجم ريال مدريد قال عقب تتويجه بالجائزة بعد أيام من فوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2016 من مجلة ”فرانس فوتبول“، إنه الأفضل في العالم.

وفاز رونالدو بالجائزة عن موسم نال فيه دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبعدها بطولة أوروبا مع البرتغال.

وحل الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والوصيف أربع مرات، ثانيا في التصويت بينما جاء الفرنسي أنطوان غريزمان في المركز الثالث.

لكن لويس إنريكي قال خلال المؤتمر الصحفي، في إشارة لفوز رونالدو بالجائزة وإعلان نفسه الأفضل في العالم: ”كنت محظوظا للغاية لأنني لم يكن لدي الوقت لمشاهدة التلفزيون كثيرا في الأسبوع الماضي، لذلك لم أشاهد ما يحدثني الناس عنه“. في إشارة لتصريح رونالدو وتتويجه. وضحك بعض الصحفيين من تصريح مدرب برشلونة الذي غاب لاعبوه عن حفل الفيفا رغم وجود أربعة منهم في التشكيلة المثالية للعام المنصرم، هم: ميسي واندريس انييستا ولويس سواريز وجيرارد بيكيه.

وعن مباراة بيلباو قال إنريكي: ”جماهير كامب نو ستلعب دورا نفسيا كبيرا، وأتمنى من عشاق النادي أن يقفوا إلى جانبنا طيلة أطوار المباراة“.

وأضاف مدرب برشلونة: ”أتوقع أن يحاول الخصم الضغط علينا كما العادة، فهذه طريقة لعبه المفضلة، ونحن ندرك أننا سنخوص المباراة بعد خسارتنا لمواجهة الذهاب، لكن بإمكاننا حجز تذكرة العبور إذا نجحنا في إحراز هدف واحد“.

وخسر برشلونة في مباراة الذهاب على ملعب بيلباو بهدفين مقابل هدف ويمكنه التأهل لدور الثمانية في حال فوزه بهدف واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com